إعلان

طرق الأبواب.. حملة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا في أسيوط

11:07 ص الإثنين 16 مايو 2022
طرق الأبواب.. حملة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا في أسيوط

اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

أسيوط - محمود عجمي:

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، عن انطلاق حملة "طرق الأبواب" التي أطلقتها وزارة الصحة والسكان لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا، واستهداف المواطنين الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا بالمنازل بكافة قرى ونجوع المحافظة خلال الفترة من 22 مايو الجاري إلى 2 يونيو 2022.

وأوضح محافظ أسيوط، أن مديرية الصحة بقيادة الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط بالتنسيق مع كافة الادارات الصحية سوف تقوم بالتطعيم عن طريق 760 فرقة منتشرة في كل مكان بالوحدات الصحية القروية والمراكز الصحية بالمحافظة ومواقع التجمعات (محطات السكك الحديدية، محطات الأتوبيس، الأسواق، الجامعات).

وأشار المحافظ، إلى الفرق الثابتة المتواجدة بمراكز التطعيم بالريف والحضر للوصول إلى المواطنين وكبار السن وذوي الهمم تسهيلاً عليهم للحصول على اللقاح وزيادة معدل التطعيم لتحقيق المستهدف الذي يصل إلى 3 مليون و99 ألف و514 مواطنًا.

ووجه محافظ أسيوط، كافة رؤساء المراكز والتنفيذيين بنشر التوعية بكافة الطرق الممكنة والإعلان عن الحملة وتعليق لافتات في الشوارع والميادين العامة ووضع بالونات وبوابات في الميادين والإذاعة عن طريق مكبرات الصوت بسيارات الثقافة الصحية والمساجد والمدارس والنشر عن طريق الإذاعة المحلية لحث المواطنين على المشاركة والإسراع في أخذ اللقاح.

FB_IMG_1652687925693

تعرف على أنواع وأسعار "الشوايات" استعدادا لعيد الأضحى

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market