إعلان

صور.. المنشآت الرياضية في جنوب سيناء تفتح أبوابها للشباب خلال الموسم الصيفي

08:07 م الجمعة 13 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء اليوم الجمعة، فعاليات الأنشطة الصيفية لممارسة الشباب والأطفال كافة الألعاب الرياضية، وذلك بدعم من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة،و تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وإشراف محمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وقال محمد فتحي، وكيل الوزارة، إن المنشآت الرياضية على مستوى كافة مدن المحافظة فتحت أبوابها اليوم لاستقبال الشباب تزامنًا مع بداية الموسم الصيفي، وانتهاء امتحانات المرحلة الابتدائية.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم، أن حمام سباحة الإستاد الرياضي بمدينة طور سيناء استقبال الزوار لممارسة الأنشطة الرياضية وعلى رأسها السباحة، كما جرى تنظيم بعض الأنشطة الترفيهية، كما استقبل حمام السباحة الأوليمبي لمركز التنمية الرياضية بمدينة شرم الشيخ مدارس تدريب السباحة، لكونه صرحًا رياضيًا عظيمًا بالمدينة.

وأشار إلى أنه جرى استمرار فعاليات التدريب الأسبوعي للمشروع القومي للرواد بالاستاد الرياضي، والذي تنظمه الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية " الإدارة العامة للقاعدة الشعبية " بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، ويهدف المشروع إلى الاهتمام بالرياضة في المقام الأول، واستغلال الوقت لدى كبار السن لشغل فراغهم بشكل مفيد أكثر لصحتهم، ورفع معدلات اللياقة البدنية للمواطنين فوق سن 40 عامًا.

وأوضح أنه جرى تنظيم هذه الأنشطة انطلاقًا من دور وزارة الشباب والرياضة لتشجيع ممارسة الرياضة، والارتقاء بها إلى مستوى عالي يعتمد بالدرجة الأولى على الإمكانات بكافة أنواعها، لافتًا إلى أنه كلما تزايدت وارتفعت هذه الإمكانات تزايدت وتفوقت الخبرات التي يستغلها الرياضي، مما يتيح للدولة الفرصة أكثر للتمثيل الرياضي المشرف في مختلف المحافل الرياضية الداخلية والخارجية.

فيديو قد يعجبك: