إعلان

فيديو- محامي أسرة مارينا صلاح: "ماتت بخطأ طبي يرتقي للقتل الخطأ"

01:09 م الثلاثاء 10 مايو 2022

مارينا صلاح سركيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

كشف فريد جلال، محامي أسرة مارينا صلاح، تفاصيل وفاتها بالخطأ الطبي الذي يرتقى إلى القتل بالخطأ.

وأضاف المحامي، في تصريحات لـ "مصراوي"، من داخل سرادق عزاء مارينا بقرية قلوصنا التابعة لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، أنه عقب وفاتها حرّر محضر بقسم النزهة، وجارٍ التحقيق في الواقعة.

وأوضح المحامي، أن الدكتور خالد عبد الغفار، القائم بأعمال وزير الصحة، أمر بتشكيل لجنة للتحقيق، وكشف تفاصيل ما حدث من إهمال طبي أدّى إلى وفاة مارينا صلاح.

وأضاف جلال، أن جميع الجهات المعنية تواصلت معهم لعدم ضياع حق مارينا التي توفيت بسبب الإهمال الطبي، موضحا أنه جرى تقديم شكوى بإدارة العلاج الحر، وجار متابعة التحقيقات، وهناك استجابة وسرعة كبيرة من الجهات المعني

وتسيطر حالة من الحزن على أسرة مارينا صلاح، ضحية الإهمال الطبي، بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة، إثر تعرضها لخطأ طبي، أثناء توقيع الكشف الطبي عليها داخل مستشفى خاص للعيون.

وقال الدكتور باهر وديع، إن مارينا تبلغ من العمر 27 عاما، ولديها طفل يُدعى آدم بعمر سنة ونصف، وأنها لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب خطأ طبي تعرضت له أثناء توقيع الكشف الطبي عليها بمستشفى خاص للعيون.

وأوضح وديع، أن مارينا، ذهبت وزوجها إلى مستشفى خاص بالعيون داخل القاهرة، بعد أن شعرت بألم داخلها، وبسبب إجراء المستشفى لها أشعة صبغة دون إجراء تحليل حساسية لها بسبب الحقن بمادة يتم حقنها للمرضى الذين يتم إجراء تصوير قاع عين بالصبغ، تسببت في موتها اكلينيكا، ثم نقلها إلى مستشفى أخرى تتوفر فيها عناية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان