إعلان

جمعهما الحب وفرقهما الموت.. حكاية مصرع زوجين ونجاة رضيعهما بالفيوم

08:05 م الجمعة 08 أبريل 2022

مصرع زوجين ونجاة رضيعهما بالفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

خيم الحزن على قرية أبو كساه التابعة لمركز أبشواى بالفيوم، بعد مصرع زوجين ونجاة رضيعهما نتيجة انقلاب سيارتهم الملاكي من أعلى الطريق الإقليمى بمحيط منطقة الواحات والتابعة لمدينة 6 أكتوبر.

كشف الدكتور ياسر حتاتة رئيس جامعة الفيوم، أن مشرف التمريض بعناية مستشفى الأطفال التابعة لجامعة الفيوم و يدعى أحمد حسين يبلغ من العمر 35 عاما، كان في فترة راحته الأسبوعية بعيدا عن العمل بقسم العناية المركزة للأطفال التابعة للجامعة ولقى مصرعه فى حادث أليم أودى بحياته هو وزوجته.
وقال الدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة بالفيوم، أن الممرضة هند على والتى تبلغ من العمر 27 عاما كانت بصحبة زوجها ومعهما طفليها عمره 26 شهرا، وزياد 4 أشهر.
وذكر وكيل وزارة الصحة بالفيوم، أنه أرسل سيارة أسعاف مجهزة بأطقم طبية لنقل الطفلين لعلاجهما و رعايتهما بمستشفى الفيوم العام، وأن حالتهما مستقرة وسيتم تسليمها لأسرة الزوج بعد التأكد من سلامتهما بشكل نهائى .
وذكر الدكتور محمد صفاء عرفة مدير عام المستشفيات الجامعية، أن أحمد الذى وفاته المنية أمس" الخميس" كان مثالا لرجل التمريض المثالى، حيث كان يعمل على مداواة الأطفال الصغار و العمل على تخفيف أوجاعهم داخل قسم العناية المركزة بمستشفى الأطفال الجامعى بمنطقة مصطفى حسن .
وقال عزاؤنا أنه توفى وزوجته فى أحد أيام شهر رمضان الكريم، مشيرا إلى أن الجامعة ستقدم يد العون لأطفال المتوفى.
وقال محمود الجندي، صديق الفقيد، أن صديقه كان بصحبة زوجته لدى أسرتها بمحافظة المنوفية، وأثناء عودتهما بالطريق الإقليمي بمنطقة الواحات فى نطاق مدينة 6 أكتوبر، سقطا من أعلى الطريق و هو ما أدى إلى و فاتهما بينما الرضيعين.

وكشف مصدر أمنى أن أجهزة الأمن بالفيوم، تلقت إخطارا من قسم ثان 6 أكتوبر بانقلاب سيارة ملاكى يقودها ممرض ومقيم بمحافظة الفيوم، من أعلى الطريق الإقليمى الذى يؤدى إلى محافظة الاسكندرية بمنطقة بين الجبلين وهو ما أدى إلى وفاته هو وزوجته.
جرى نقل جثة الزوج لدفنها بمقابر عائلته بقرية أبو كساه بالفيوم، فى حين جرى دفن الزوجة بمحافظة المنوفية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان