إعلان

معركة بالسلاح مع تجار مخدرات تنتهي بمقتل شاب.. ماذا جرى في قرية شعشاع بالمنوفية؟

03:19 م الجمعة 08 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

خيمت حالة من الحزن بين أهالي قرية شعشاع التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، الاثنين الماضي، عقب وفاة شاب بطلق ناري وإصابة طفل آخر، وتداول مستخدموا فيسبوك مقطع فيديو لوابل من الطلقات الحية ليلاً قالوا أنها لتجار مخدرات بين قريتهم شعشاع وقرية دروة المجاورة لهم.

أهالي القرية أكدوا لموقع "مصراوي" أنهم تعرضوا لمضايقات من تجار المخدرات بالمنطقة لدرجة وجود تحرشات منهم بالنساء، ورغم الشكاوى من أهالي القرية لكن لم يتحرك أحدًا ساكنًا، ما دفع أهالي قرية شعشاع لدفع الضرر عنهم بأنفسهم للتصدي إلى الخارجين على القانون، الأمر الذي تطور سريعًا لاشتباكات.

فوجئ الأهالي يوم الاثنين الماضي بإطلاق تجار المخدرات لطلقات نارية بكثافة وسقط أحد الشباب قتيلاً ويُدعى "ياسر رمضان عبد الهادي" 44 عامًا، فيما أصيب الطفل "بدر شحات" بطلق ناري في القدم اليُمنى ونقل على الفور إلى مستشفى أشمون العام لتلقي العلاج اللازم، بينما تقرر عرض جثمان الشاب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، ومن ثم صرحت النيابة بدفن الجثمان، وشيع الأهالي جثمان الشاب إلى مثواه الأخير وسط حالة شديدة من الحزن.

من جانبها، انتقلت الشرطة لموقع الحادث وفرضت كردون أمني لمنع تجدد الاشتباكات، وألقت القبض على اثنين من المتهمين، وتكثف جهودها لضبط آخرين وتقديمهم للعدالة، كما انتقل اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية لقرية شعشاع على خلفية الحادث لتهدأة الأهالي والتأكيد على ضبط القتلة وإنهاء حالة الانفلات هناك.

في ذات السياق، أكد مصدر أمني لـ"مصراوي" إلقاء القبض على كلٍ من "أ.س.ع" 20 عامًا، عاطل ومقيم قرية دروه دائرة مركز أشمون، و"أ.م.أ" 23 عامًا، عاطل مقيم قرية دروة، دائرة مركز أشمون، وبحوزتهم بندقية آلية وفرد خرطوش، وتحفظت الشرطة التحفظ عليهم ولا تزال التحقيقات جارية.

فيديو قد يعجبك: