إعلان

بسبب شهادة في جلسة عرفية.. تفاصيل الحالة الصحية لإمام كفر الزيات بعد الاعتداء عليه

01:15 م الجمعة 08 أبريل 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

أكد مصدر داخل مستشفي كفر الزيات العام أن الحالة الصحية للشيخ سامح هريدي مستقرة وتم خروجه أمس فور الانتهاء من الرعاية الطبية اللازمة له والاطمئنان علي صحته .

وأشار المصدر أن الشيخ يعاني من إصابته بجرح قطعي في اليد وإصابته بـ 4 غرز، إلى جانب كدمات وسحجات متفرقة في الجسد، وجري عمل الرعاية الطبية اللازمة لإصابته وخرج عقب التأكد من سلامته .

كانت قوات الأمن بكفر الزيات اليوم الجمعة، تمكنت من ضبط المتهم بالتعدي علي الشيخ سامح هريدي أمام مسجد الست زكية بمدينة كفر الزيات بسلاح أبيض وعصا خشبية وإصابته بجرح قطعي في اليد عقب خروجه من صلاة العشاء والتراويح.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغًا باستقبال مستشفى كفر الزيات إمام وخطيب مسجد بمدينة كفر الزيات يدعى مصاب بجرح قطعي في اليد وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز كفر الزيات للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وتبين اعتداء أحد الأشخاص عمدا على إمام وخطيب مسجد الست ذكية بمدينة كفر الزيات بسلاح أبيض، وإصابته بجرح قطعي في اليد.

وبالتحريات أثبت أن محامي ويدعي " احمد . ع" تعدي عليه عمدا بعد شهادته في جلسه عرفيه وتم تتبع المتهم من قبل رجال مباحث كفر الزيات وتم إلقاء القبض عليه .

جرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة بالواقعة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان