إعلان

محافظ جنوب سيناء يقرر صرف مبالغ مالية لأسر ضحايا حادث الطريق الدولي الجديد

05:59 م الأربعاء 27 أبريل 2022

اجتماع محافظ جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قرر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، صرف مبالغ مالية من قبل وزارة التضامن الاجتماعي لأسر المتوفين والمصابين بحادث انقلاب أتوبيس رحلات قادم من المنيا إلى شرم الشيخ، الذي وقع اليوم الأربعاء، على الطريق الدولي الجديد، مؤكدًا على استقرار حالة المصابين، وتقديم كافة الرعاية الطبية لهم داخل مستشفى شرم الشيخ الدولي، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

وقدّم المحافظ التعازي لأسر المتوفين، خلال الاجتماع الموسع الذي عقده مع الجهاز التنفيذى للمحافظة لمناقشة استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك، بحضور اللواء أيمن الشريف، السكرتير العام، واللواء أحمد الإسكندراني، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن والأحياء، ومديري المديريات، وعدد من مديري إدارات الديوان العام.

وأشاد "فودة" بدور رجال الشرطة، والدفاع المدني، والإسعاف، لسرعة نقل المصابين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي فور وقوع الحادث الأليم، معلنًا تقديم الدعم الكامل للمصابين، وصرف مبالغ مالية لأسر المتوفين والمصابين من قبل وزارة التضامن الاجتماعي كل حسب درجة الإصابة.

وكان اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب أتوبيس رحلات على الطريق الدولي الجديد قبل مدينة شرم الشيخ بـ25 كيلو متر، وأسفر الحادث عن إصابة 44 شخصًا بينهم 13 أمين شرطة، و31 مدني، ومصرع شخصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان