إعلان

إعلان أسماء المستحقين للوحدات السكنية من الحالات الإنسانية في طور سيناء

10:48 ص الجمعة 22 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء أسماء المستحقين وغير المستحقين بلجنة الحالات الإنسانية للوحدات السكنية لفئات العمالة اليومية، والأرامل والمطلقات، وورثة المتوفيين، وعاملين وكبار السن.

قال اللواء هاني رضا، رئيس مدينة طور سيناء، إن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء اعتمد أسماء المستحقين للوحدات السكنية من الحالات الإنسانية التي تنطبق عليهم كافة الضوابط والشروط، والبالغ عددهم 20 مواطن، وذلك بعد مراجعة كافة المستندات الخاصة بهم والتأكد من صحتها، كما سيجري أيضًا مراجعة وتحديث البيانات الخاصة بهم قبل التسليم مباشرًا للتأكد من الضوابط مازالت منطبقة.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح له اليوم الجمعة، أنه جرى فتح باب التظلمات لمدة 15 يومًا، على أن يتقدم المتظلمين بالتظلمات للمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية للمدينة خلال هذه المدة فقط، وتضم مستندات التظلم النموذج الخاص بالتظلم، موضحًا به المستندات الخاصة بكل فئة، وسداد مبلغ 100 جنيه مقابل جدية التظلم، ويجري تحصيل هذا المبلغ لصالح تنشيط السياحة.

وأشار إلى أن إجمالي عدد الغير مستحقين للوحدات السكنية الخاصة بالحالات الخاصة بلغ 24 حالة، بينهم حالتين من فئة ورثة المتوفيين، وحالتين من فئة الأرامل والمطلقات، و 20 حالة من فئة العمالة اليومية، وجرى توضيح السبب في الاستمارات المعلن عنها.

فيديو قد يعجبك: