إعلان

بالصور.. الكشف على 338 مواطنًا في قافلة مجانية بالمنوفية

09:03 م الثلاثاء 08 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

نظمت الإدارة العامة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة مدينة السادات، اليوم الثلاثاء، قافلة طبية متخصصة استهدفت قرية بير شمس التابعة لمركز الباجور في المنوفية، ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصري، وحرصًا من جامعة مدينة السادات على تعظيم دورها المجتمعي في خدمة المواطنين.

ضمت القافلة عددًا من العيادات (باطنة - أطفال - جلدية - عظام - تحاليل)، وصُرفت كافة الأدوية بالمجان، وبلغ إجمالي الحالات المستفيدة 338 حالة، عبارة عن "أطفال 83، عظام 94، جلدية 58، باطنة 52، تحاليل 51".

في السياق ذاته، نفذت الحملة قافلة بيكرية للفحص على الحيوانات وصرف الأدوية بالمجان، فضلًا عن معاينة حقلين بالأراضي الزراعية والإرشاد الزراعي للفلاحين.

وأعرب الأستاذ الدكتور خالد جعفر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، خلال بيان للجامعة مساء اليوم، عن سعادته البالغة لنجاح فعاليات قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشروعات البيئية والتنموية، بعد انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة"، مؤكدًا تغطية 97 قرية بالإضافة إلى 291 عزبة وكفر، ليصبح الإجمالي 388 قرية وتوابعها من عزب وكفور من هذه القوافل الشاملة الطبية البشرية والطبية البيطرية والزراعية والاجتماعية والتوعوية، بإجمالي عدد 162 ألفًا و456 مواطنًا مستفيد من المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان