إعلان

منتخب السويس يستعين بـ"رامبو" للصعود للممتاز

02:23 م الإثنين 07 مارس 2022

لقاء مجلس ادارة النادي والمدرب الجديد رامبو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أعلن نادي منتخب السويس برئاسة المحاسب أسامة الموشي التعاقد مع الكابتن نبيل محمود لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم ونصف الموسم، سعيا لتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

وعقب لقاء رئيس النادي بالكابتن نبيل محمود الشهير بـ"رامبو" في مقر النادي جرى التوقيع على عقود التدريب والاتفاق بشكل رسمي بحضور سعيد إيدو ومعتز سليم ومحمد حسن ومحمد اسماعيل محمدين وإسلام رضا أعضاء مجلس الإدارة.

قال نبيل محمود إن تشكيل جهازه المعاون له ضم محمد اينو بمنصب المدرب العام، بينما استمر هيثم عبده كمدرب مساعد ومحمود فتحي مدربا لحراس المرمى، وأمير سعد محلل آداء، كما استمر كل من الجهاز الطبي والإداري في منصبه.

يقود "رامبو" فريق منتخب السويس مدة موسم ونصف الموسم وبدأ تدريبات الفريق اعتبارا من اليوم استعدادا لمباراة القناة يوم الجمعة المقبلة، بستاد السويس ضمن منافسات الجولة 22 لدوري القسم الثاني بالمجموعة الثانية، والتي يحتل بها المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

يشار إلى أن رامبو هو أحد نجوم نادي الزمالك في التسعينات واستطاع قيادة العديد من الأندية بالقسم الثاني، مثل جراند اوتيل وأسوان والقناة ووصل بهم لدورة الترقي ونجح في التأهل لدوري الأضواء مع نادي الرجاء، وكانت آخر محطاته التدريبية مع فريق حطين بالمملكة العربية السعودية.

فيديو قد يعجبك: