إعلان

السجن 5 سنوات للمتهم السادس في قضية "بسنت خالد" ضحية الابتزاز بالغربية

11:33 ص الخميس 24 مارس 2022

بسنت خالد

الغربية - مروة شاهين:

قضت محكمة الطفل بطنطا اليوم الخميس، بالسجن 5 سنوات على "محمود. ع. س " المتهم السادس في واقعة بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، والتي انهت حياتها بتناول حبة غلال سامة، بعد تعرضها للابتزاز والاغتصاب على يد مجموعة من شباب قرية مفر يعقوب بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وجاء الحكم بالحبس لمدة سنتين عن التهمة الأولي، وهي هتك عرض، وبرائه من التهمة الثانية، وهي الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة، وثلاث سنوات عن التهمة الثالثة، والرابعة والخامسة، وهم نشر صور، وتعمد مضايقة المجني عليها، وتعديه علية القيم والمبادئ الأسرية.

وكان المستشار محمد البواب المحامي العام لنيابة غرب طنطا بمحافظة الغربية قد أحال المتهم السادس ويدعي "محمود. ع س" طالب بالصف الأول الثانوي ويبلغ من العمر 16 عاما، في واقعة بسنت فتاة الغربية، إلى محكمة الطفل بطنطا.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم ارتكب جريمة هتك المجني عليها بغير قوة ولاتهديد والتي لم تبلغ من العمر 18عاما بأن استطال عموم جسدها وعموم عفتها .

كما قام المتهم بالاعتداء على حرمه الحياة الخاصة للمجني عليها بأن نقل دون رضاها عن طريق برامج التواصل الإجتماعي صور ومقاطع فيديو تنتهك خصوصياتها ،كما قام بالاعتداء على المبادئ والقيم الاسرية في المجتمع وانتهك حرمة الحياة الخاصة للمجني من خلال نشر صور وفيديوهات المجني عليها دون رضاها وتعمد مضايقة المجني عليها باستعمال اجهزه الإتصالات وإساءة استعمال تلك الوسائل على النحو المبين بالتحقيقات.

فيديو قد يعجبك: