إعلان

ضبط 30 طن دقيق وأرز قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية

01:35 م الجمعة 18 مارس 2022

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية -هبة القصاص:

تمكنت مديرية التموين بمحافظة الشرقية، من ضبط 30 طن دقيق وأرز مجهول المصدر قبل بيعها في السوق السوداء خلال حملات تموينية مفاجئة لضبط الأسواق، استعدادا لشهر رمضان.

قالت فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية، في بيان صحفي اليوم الجمعة، إن الحملة شارك فيها شرطة مباحث التموين بمركز ههيا، بقيادة العميد محسن القلش، ومحمد اﻷلفي مدير إدارة تموين ههيا.

تمكنت الحملة أثناء مرورها بقرية المحمودية من ضبط كمية من اﻷرز اﻷبيض مجهول المصدر مقدارها 12 طن، وكمية من الدقيق استخراج 72% مجهول المصدر مقدارها 17 طنًا و700 كيلوجرام، مخزنين بداخل مخزن يُدار بدون ترخيص، وتم تحرير المحضر رقم 3736 لسنة 2022 جنح ههيا، والتحفظ على المضبوطات على ذمة المحضر.

وفي سياق متصل تمكنت الحملة أثناء مرورها بقرية المحمودية من ضبط 50 طن أسمنت مجهول المصدر مخزنة في مخزن يدار دون ترخيص، وتم تحرير المحضر رقم 3737 لسنة 2022 جنح ههيا، والتحفظ على المضبوطات على ذمة المحضر.

كما قامت الحملة بالمرور على المخابز وتم تحرير 1 محضر إثبات حالة ضد مخبز كائن بقرية حوض نجيح لإنتاجه خبز ناقص الوزن, وتحرير 1 محضر إثبات حالة ضد مخبز كائن بقرية شرشيمة لتصرفه في شيكارة دقيق بلدي مدعم وبيعها في السوق السوداء، وتحرير 1 محضر إثبات حالة ضد مخبز كائن بقرية المطاوعة لتصرفه في 2 شيكارة دقيق بلدي مدعم وبيعها في السوق السوداء.

فيديو قد يعجبك: