إعلان

بعد 6 وقائع.. سقوط عصابة خطف الهواتف بالقليوبية

12:45 م الخميس 17 مارس 2022

تشكيل عصابي- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث قسم شرطة قليوب، اليوم الخميس، القبض على عاطلين كونا فيما بينهما عصابة لخطف الهواتف المحمولة من المواطنين أثناء التحدث في الشارع.

واعترف المتهمان بارتكاب 6 وقائع وأنهما يستخدمان دراجة نارية في الأعمال الإجرامية والسرقات فأحيلا للنيابة التي تولت التحقيق.

كانت البلاغات تعددت أمام رئيس مباحث قسم قليوب من العديد من المواطنين بتعرضهم للسرقة وخطف هواتفهم المحموله أثناء السير في الشارع.

جرى عرض البلاغات على اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب السرقات شخصين لأحدهما معلومات جنائية ومقيمان بدائرة قسم شرطة قليوب، وأنهما كونا تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين أثناء سيرهم بالطرق العامة بأسلوب "الخطف" وباستخدام دراجة نارية.

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافهما وأمكن ضبطهما أثناء استقلالهما الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الوقائع، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 6 وقائع بذات الأسلوب بدائرة قسم شرطة قليوب، وأرشدا عن 3 هواتف محمولة.

وأضافا بتصرفهما في 3 هواتف لعميلهم "سيئ النية"، صاحب محل هواتف محمولة كائن بدائرة قسم شرطة قليوب، مقيم بدائرة قسم شرطة قليوب وباستهدافه جرى ضبطه والهواتف المستولى عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان