إعلان

بالصور - "تجارية الإسكندرية" تبحث التعاون مع هيئة الميناء

01:36 م الأربعاء 16 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

استقبلت الغرفة التجارية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل، اليوم الأربعاء، وفدا رسميا من هيئة ميناء الإسكندرية لبحث آليات التعاون بين الجانبين.

ضم الوفد الزائر كل من اللواء محمود عبد الفتاح رئيس الإدارة المركزية للتخطيط الاستراتيجي العميد إيهاب عبد الحميد مدير عام الشؤون المالية، العميد عمرو محي الدين، مدير عام المراجعة الداخلية والحكومة، ورمضان عطية مدير إدارة عمليات الموارد البشرية.

وتناول اللقاء بحث آليات التعاون بين الجانبين، ومناقشة الأوضاع الحالية فيما يخص الحرب الروسية الأكرانية، وتأثيرها على السوق المصري وعلى سعر العملة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

وشهد اللقاء توضيح شامل للتوسعات التي تتم في ميناء الإسكندرية خلال الفترة الحالية، خاصة مشروع "تحيا مصر"، والذي يعد من أهم المشاريع القومية التي يتم تنفيذها في مجال النقل البحري بمصر، ويأتي في إطار خطة الدولة للنهوض بالموانئ البحرية المصرية، إضافة إلى مشاريع ميناء الدخيلة والميناء الأوسط.

جاء ذلك بحضور أحمد حسن نائب رئيس غرفة الإسكندرية التجارية، وأعضاء مجلس الإدارة عمرو مصيلحي، محمود مرعي والمهندس شريف الجزيري، البديوي السيد ومحمد حفني، وهشام حلمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان