إعلان

مليون جنيه للأسر الأكثر احتياجًا ومكتب لـ"بيت الزكاة" في جنوب سيناء

09:26 م الإثنين 14 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

قال محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، إن الدكتورة سحر نصر المدير التنفيذي لبيت الزكاة المصري، أكدت موافقة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، على تخصيص مليون جنيه للأسر الأكثر احتياجًا بالمحافظة، على أن تُجرى مضاعفة المبلغ خلال شهر رمضان والأعياد وأوقات دخول المدارس.

وأعلن المحافظ عن إنشاء مكتب لبيت الزكاة المصري بجنوب سيناء. ومن المقرر أن يكون المكتب تحت إشراف اللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والمتابعة.

جاء ذلك اليوم الإثنين خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة جنوب سيناء، في حضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وقال المحافظ إن ما يحدث في شرم الشيخ الآن من تطوير يعد سيمفونية عمل متناغمة، ستؤدي إلى تغيير جذري في البنية التحتية للمدينة، نظرًا لتكاتف كافة أجهزة الدولة من أجل إنجاح فعاليات مؤتمر التغيرات المناخية.

وأكد أن جنوب سيناء تسخر كافة إمكاناتها في سبيل تنفيذ كل ما يطلب منها خلال الفترة المقبلة لإنجاح المؤتمر

وأثنى المحافظ على دور المرأة البارز في جنوب سيناء، ووجه بتحديد يوم للاحتفال بالقيادات النسائية على أرض المحافظة، وعلى رأسهم الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، لجهودها البارزة على أرض المحافظة.

كما وجه بالاستعداد للاحتفال بعيد الأم، وتكريم الأمهات المثاليات، وتحديد يوم رياضي لتكريم أبناء المحافظة الفائزين بميداليات دهب، وفضية، وبرونزية في المسابقات الرياضية على مستوى الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان