إعلان

"صديق والدها استدرجها لاغتصابها".. اليوم محاكمة المتهم بقتل الطفلة «شهد» بالمنوفية

11:01 ص الخميس 10 مارس 2022

محاكمة _ ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


تعقد اليوم الخميس، ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل الطالبة «شهد» المعروفة إعلاميا باسم «ضحية الغدر»، في محكمة وادي النطرون، بعد تأجيلها لمدة يومين لسماع مرافعة الدفاع عن المتهم واستكمال القضية، وسط حالة من ترقب أهالي قرية ساقية المنقدي بأشمون، مسقط رأس المتهم وأسرة المجني عليها.

وتنطلق المحاكمة صباح اليوم في ثاني جلساتها، وسط توقعات بصدور حكم المحكمة اليوم، بعد أن أجلت هيئة المحكمة القضية ليومين فقط على الرغم من طلب محامي المتهم التأجيل لمدة شهر، على أن تستمع إلى مرافعة دفاع المتهم وكذلك استكمال مرافعة دفاع أسرة المجني عليها.

وطالبت أسرة الضحية بالقصاص العادل من المتهم بتوقيع عقوبة الإعدام عليه، نظرا للجريمة البشعة التي ارتكبها في حق المجني عليها، الطالبة الصغيرة في السن، بعد فشله في الاعتداء عليها جنسيا، ورفضها محاولاته، فقام بالتخلص منها خوفا من افتضاح أمره بين أهالي قريته في المنوفية.

المتهم هو صديق والد الطالبة الذي توفي قبل عدة سنوات، وكان المتهم دائم التواصل مع الأسرة، ويوم الواقعة قام باستدراجها إلى منزله وحاول الاعتداء عليها وقتلها، واعترف بارتكاب الواقعة في تحقيقات النيابة، وأنكرها أمام هيئة المحكمة في الجلسة الأولى.

فيديو قد يعجبك: