إعلان

"تعليم الإسكندرية": تقدم 26 شركة في آخر ملتقى توظيفي لخريجي التعليم الفني

03:20 م الثلاثاء 01 مارس 2022

الدكتور محمد سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه جرى تنظيم أكثر من ملتقى توظيفي هذا العام كان آخرها بمدرسة الورديان الثانوية الصناعية بنات بإدارة غرب الخميس الماضي بالشراكة مع غرفة التجارة الفرنسية والمجلس القومي للمرأة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ضمن مشروع "قوى عاملة مصر".

وأوضح في بيان صادر اليوم، أنه تقدم خلال الملتقى 891 باحث عن عمل في وجود 26 شركة لإجراء المقابلات الشخصية مع ممثلي الموارد البشرية بهذه الشركات حيث تتوفر بها فرص عمل في مختلف تخصصات التعليم الفني، لافتًا إلى أنه سيتم الإعلان عن أي ملتقى للتوظيف حتى يتسنى لخريجي التعليم الفني التقديم والحصول على فرص توظيف جديدة في تخصصات مختلفة .

ولفت سعد، إلى أن مشروع "قوى عاملة مصر" يدعم وحدات تيسير الانتقال إلى سوق العمل التابعة للمديرية في مجالات تدريب المعلمين، والتوظيف، وتوفير معلومات عن سوق العمل، والتوجيه والإرشاد المهني، والتدريب وتنمية المهارات، والصحة والسلامة المهنية.

وأضاف، أن المشروع يساهم في تطوير آلية ومعايير الجودة للمدارس الفنية، وتقديم نظام تمكين داعم لمديري المدارس الفنية من خلال تقديم برامج تدريبية وبناء قدرات لضمان تحسين الإدارة المدرسية.

فيديو قد يعجبك: