إعلان

شقيق "محمود ضحية مشاجرة الحصان" يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مقتله - فيديو

04:02 م الأحد 06 فبراير 2022

تشييع جثمان الشاب محمود ضحية مشاجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قال أحمد أشرف غريب، شقيق الراحل محمود ضحية الحصان، إن شقيقه يعمل في بيع الخضروات في الأسواق وينقلها بعربة كارو، وأنه يوم الحادث مر على أرض المتهم ونزل فيها الحصان، ونشبت مشاجرة بينهما، وقام شقيقي بالاعتذار من المتهم وأقاربه ولكنهم أصروا على مطاردته.

أضاف شقيق المجني عليه خلال حديثه مع "مصراوي"، غدروا بشقيقي رغم اعتذاره لهم، مشيرًا إلى أن المجني عليه كان "في حاله ومش بتاع مشاكل، وأنه كان يسعى هو وشقيقه على لقمة العيش لإطعام والدته وأطفالها الصغار، بعد وفاة والدي".

من جانبها قالت والدة المجني عليه، إنه كان "نعم السند وكان كل حياتها وخير مثال للشاب المكافح، حيث وقف بجانبها وبجانب أشقائه بعد وفاة والده ومرض شقيقه الأكبر"، مطالبة بمحاسبة الجاني على تربصه بأبنها وقتله بعد أن اعتذر له عن نزول الحصان الأرض ولكنه لم يكتفي وتشاجر معه هو وأقاربه وقاموا بقتله.

وفي التفاصيل تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أيمن عادل رئيس مباحث قسم أول بنها بنشوب مشاجرة في دائرة القسم ووجود متوفي.

انتقل المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم أول بنها، وتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه ويدعى "محمود" 18 عامًا وأخر يدعى "ح" بسبب نزول حصان الأول في أرض الثاني، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة واعتدى فيها الثاني على الأول بالضرب بالشومة ما أصابه إصابات بالغة أدت لوفاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان