إعلان

بمشاركة 400 لاعب.. انطلاق بطولة جنوب سيناء التنشيطية المفتوحة للكاراتيه غدًا

02:28 م الأحد 06 فبراير 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

تنطلق، غدًا الاثنين، فعاليات بطولة جنوب سيناء التنشيطية المفتوحة للكاراتيه، والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء بالصالة المغطاة بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وإشراف محمد فتحي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

قال محمود متولي، رئيس منطقة جنوب سيناء للكاراتيه، إنه جرى تجهيز وإعداد الصالة المغطاة على أعلى مستوى، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا، من تطهير وتعقيم، ووضع علامات التباعد الاجتماعي، وسيجري قياس درجة الحرارة لجميع المشاركين في البطولة من قبل اللجنة الطبية قبل انطلاق البطولة مباشرًا، وعدم السماح بالدخول للمشاهدين إلا للحاصلين على شهادة التطعيم بلقاح كورونا.

وأكد أن فعاليات البطولة لمدة يوم واحد فقط ضمن خطة نشاط المنطقة للبطولات التنشيطية، وتقام بمتابعة محمد فتحي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، ومن المقرر أن يشهد البطولة كافة قيادات مديرية الشباب والرياضة.

وأوضح رئيس منطقة جنوب سيناء للكاراتيه في تصريح له اليوم الأحد، أن البطولة تنطلق بمشاركة 400 لاعب من أبناء المحافظة بكافة المدن بداية من سن 5 سنوات حتى 18 عامً، وتضم المبتدئين وتجري البطولة لهم على الحزام الأصفر والبرتقالي، والمتقدمين وتجري البطولة على الأخضر حتى الأسود.

وأشار إلى أنه جرى اليوم تنظيم سمينار للحكام على هامش البطولة، يحاضر فيه الدكتور عصام صقر، الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام بجنوب سيناء، لإعداد كوادر للتحكيم من أبناء المحافظة.

فيديو قد يعجبك: