إعلان

ضبط 6 متهمين بالاعتداء على معلمة أمام لجنة امتحانات الإعدادية فى الدقهلية

04:01 م الجمعة 04 فبراير 2022

التعدي على مدرسة رفضت الغش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، من ضبط 6 أولياء أمور من المتهمين فى واقعة احتجاز رئيس لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية في مدرسة الشهيد محمد الشقيري التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية عقب أداء امتحان مادة الدراسات الإجتماعية.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة السنبلاوين يفيد بورود بلاغ من قوة تأمين امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيد محمد الشقيري الإبتدائية، بتجمهر عدد من أولياء أمور الطالبات أمام المدرسة ومحاولة اقتحامها والاعتداء على رئيس لجنة الامتحان.

انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ وتبين احتجاز، وداد حمدي عبدالحميد، معلمة رئيس لجنة الإمتحان، وقيام عدد من أولياء أمور الطالبات بالاعتداء عليها بالضرب واحتجازها داخل المدرسة وذلك بعد قيامها بسحب الهواتف المحمولة من الطالبات ومنع الغش داخل اللجان.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو، يظهر فيه تجمع العشرات من أولياء أمور طالبات بالشهادة الإعدادية أمام إحدى المدارس بمحافظة الدقهلية.

ظهر في الفيديو أولياء الأمور يعتدون على سيدة، تبين أنها رئيس لجنة امتحان الشهادة الإعدادية وأنهم أقدموا على ضربها بعد منعها أبنائهم من الغش.

وأكد علي عبدالرؤف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أمس، أن مقطع الفيديو المتداول حدث أمام لجنة امتحان الشهادة الإعدادية للبنات بمدرسة الشهيد محمد الشقري الابتدائية بمدينة السنبلاوين، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أضاف وكيل الوزارة، أن رئيس اللجنة وتدعي"وداد.ح.ا"، ألزمت كافة المراقبين داخل اللجنة منذ بداية الامتحان بسحب الهواتف المحمولة من الطلاب وتطبيق التعليمات الواردة من الوزارة بشأن التشديد على اللجان وتطبيق كافة القواعد، فأبلغ الطلاب أولياء أمورهم الذين تجمهروا ووجهوا لها السباب.

وأوضح أنه عند انتهاء آخر أيام امتحانات الشهادة الاعدادية في مادة الدراسات الاجتماعية، الخميس، تجمع الأهالي واقتحموا اللجنة واعتدوا على قوات الشرطة ورئيس اللجنة.

فيديو قد يعجبك: