إعلان

التحريات الأولية تكشف سبب اندلاع حريق هائل في 5 عمارات سكنية بأسوان

09:57 م الجمعة 25 فبراير 2022

حريق عمارات سكنية في كوم إمبو بأسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

كشفت التحريات الأولية لقوات الأمن في محافظة أسوان أسباب اندلاع حريق هائل في 5 عمارات و6 أكشاك بميدان المحطة في مدينة كوم إمبو.

وبينت التحريات الأولية أن الحريق اندلع بسبب بعض شظايا الألعاب النارية من أحد الأكشاك ما أدى إلى امتدادها إلى باقى الأكشاك المجاورة وعلى أسطح العمارات السكنية.

من جانبه تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الجهود المبذولة حالياً من كافة الأجهزة المعنية للقيام بعمليات احتواء آثار الحريق.

ووجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو شوقي مصطفى بالاستعانة الفورية بكافة قوات الحماية المدنية المتوفرة بالمدينة، وأيضا المدن المجاورة، وكذا بإمكانيات مصانع سكر كوم أمبو، وكلف مدير عام الإسعاف بسرعة توجيه سيارات فرق الانتشار السريع من النقاط القريبة من موقع الحريق، ودعمها بسيارات إضافية للتعامل مع أى حالات.

كما وجه اللواء أشرف عطية بقيام العميد محمد البنا السكرتير العام المساعد بالإشراف الميداني على عمليات احتواء الحريق الذى تبين أنه جاء نتيجة صدور بعض شظايا الألعاب النارية من أحد الأكشاك ما أدى لامتدادها إلى باقى الأكشاك المجاورة وعلى أسطح العمارات السكنية، وتم التعامل الفوري معها والسيطرة عليها وإخمادها بمعرفة قوات الحماية المدنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان