إعلان

مثله الأعلى "النقشبندي ومحمد عمران" .. المنشد عمر حشاد يتفوق على ممثلي أكثر من 66 دولة - فيديو

11:23 م الأربعاء 23 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تفوق المُنشد الشاب عمر أحمد محمد حشاد، ابن محافظة مطروح، على ممثلي أكثر من 66 دولة مشاركة بمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، ليجذب الأنظار بصوته الجميل، وينال إشادة الجميع، ويحصد المركز الأول في فرع الابتهال والإنشاد الديني.

"مصراوي" التقى الشاب عمر حشاد، عقب فوزه، في لقاء جرى بثه مباشرة على صفحة الموقع على فيسبوك، والذي أشار إلى أنه طالب بكلية لغات وترجمة بالفرقة الرابعة جامعة الأزهر، ويبلغ من العمر 21 عامًا.

وأضاف :"ربنا منحني نعمة في صوتي، فأستغليتها في الإنشاد والابتهال والمديح، ومن صغري تربيت في بيت دائم على إذاعة القرآن الكريم، فبدأت أردد الكلمات، وشجعني والدي ووالدتي بشدة على الاستمرار، ومع كبر سني بدأت تطوير موهبتي أكثر وأكثر".

وتابع "شاركت بمسابقات عديدة وحصدت بها مراكز أولى ومتقدمة، من بينها مسابقة إبداع، ومسابقة وزارة الأوقاف، وأخيرًا مسابقة بورسعيد الدولية التي أشارك بها منذ أكثر من عامين، وحصدت المركز الأول ليتكلل مجهودي بكل خير، وتلك المسابقات فرصة للتقييم وتبادل الخبرات".

وأكد على أن مثله الأعلى الشيخ محمد عمران، والشيخ النقشبندي، متمنيًا أن يواصل تفوقه وتطوير نفسه، وأن يرفع اسم مصر عاليًا دائمًا.

وشارك ممثلوا 66 دولة في مسابقة بورسعيد الدولية في حفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، وتنافس المتسابقون في 5 أفرع هي حفظ القرآن الكريم للشباب بروايتين، وحفظ القرآن الكريم برواية واحدة للإناث، والأصوات الحسنة، والابتهال والإنشاد الديني، وجرى إضافة فرع خامس لأول مرة هذا العام لتكون المنافسة فيه محلية على أن يتحول إلى عالمي في العام المقبل وهو فرع المقاصد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان