إعلان

بحضور المفتي والخطيب.. غدًا افتتاح أول مستشفى مجاني لجراحات الأطفال بالإسكندرية

07:17 م الإثنين 21 فبراير 2022

مكتبة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

تستضيف مكتبة الإسكندرية، غدًا الثلاثاء، فعاليات مؤتمر افتتاح أول مستشفى مجاني في مصر وإفريقيا، متخصص في جراحات الأطفال والاختلافات الخلقية بعنوان "نيل الأمل".

تحضر مراسم الافتتاح مجموعة من العلماء والشخصيات العامة وكبار المسؤولين من مختلف المؤسسات والوزارات والكيانات المعنية، منهم مفتى الديار المصرية الدكتور شوقي علام، ورئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وعدد من العلماء المصريين المقيمين بالخارج، ونجوم كرة القدم.

كما يشهد المؤتمر حضور كل من محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف ، ورئيس جامعة الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة ، ونقيب الأطباء الدكتور" حسين خيري، وأستاذ الاستشعار عن بعد وعلوم نظم الأرض الدكتور هشام العسكري، والدكتور صابر وهيب أستاذ جراحات الأطفال والاختلافات الخلقية بكلية الطب جامعة الإسكندرية، فضلا عن عدد من السفراء و الدبلوماسيين والبرلمانيين والمتخصصين والخبراء في المجالات العلمية والطبية وجراحات الأطفال.

ويركز المؤتمر على استعراض أحدث الطرق العلمية في علاج الإختلافات الخلقية، ودور المستشفى الجديد المجاني في تقديم العلاج الطبي والجراحي والتأهيلي لأطفال الاختلافات الخلقية والأمراض المزمنة والإعاقات للأطفال ومتابعتهم حتى الوصول لحالة صحية تمكنهم من ممارسة حياتهم في المجتمع، وذلك عن طريق فريق طبي وإداري واجتماعي بأعلى درجات التخصص في هذا المجال.

ومن المقرر مشاركة محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف بالمؤتمر، لمتابعة استراتيجية المستشفى الجديد في علاج جميع حالات الاختلافات الخلقية المتقدمة والأمراض المستعصية لدى الأطفال وإجراء التدخلات الجنينية الجراحية لمنع حدوثها دون مقابل مادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان