إعلان

لضعف نسب الحضور.. محافظ بورسعيد لمدير التعليم العام: "لو سمحت الناس تشتغل"

06:27 م الإثنين 21 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، رسالة شديدة اللهجة للقيادات التعليمية، من أجل إعادة الانضباط في المنظومة التعليمية وكافة مدارس المحافظة، وذلك بعد رصده لضعف نسبة الحضور على مدار يومين، والتي وصلت إلى 3% فقط.

كما وجه المحافظ كلماته، خلال اجتماعه مع جميع مديري المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية وكافة القيادات التعليمية بالمحافظة، إلى علاء الدسوقي مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم، قائلاً: "يا أستاذ علاء لو تسمح الناس تشتغل".

وأشار الغضبان إلى أن المسؤولية مشتركة بين المنزل والأسرة ومسؤول التعليم، موضحًا أنه لابد على الجميع أن ينظر إلى مسؤوليته ويقوم بتفعيلها والاجتهاد في العمل للوصول إلى أفضل النتائج، بالتزامن مع توفير الدولة المصرية للإمكانات اللازمة من أجل نجاح العملية التعليمية.

وطالب المحافظ الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد بتوجه كافة القيادات التعليمية منذ الصباح داخل المدارس ومتابعة مدى الانضباط والمساعدة على إنجاح ما نصبو إليه من أهداف لتربية وتعليم أبنائنا.

وكان محافظ بورسعيد رصد صباح الأمس حضور 11 طالبًا فقط من طلاب الشهادة الإعدادية من أصل 652 طالب بمدرسة القناة الإعدادية بنين، كما رصد صباح اليوم حضور 8 طالبات فقط بالصف الثالث الإعدادي من 228 طالبة داخل مدرسة الإسلامية الإعدادية بنطاق حي المناخ.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان