إعلان

بالصور - جامعة المنيا تشارك في فوج الفتاة الجامعية تحت شعار "هي قادة وقيادة"

02:52 م الثلاثاء 15 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

شاركت جامعة المنيا، في فعاليات "فوج الفتاة الجامعية" على مستوى الجامعات المصرية، الذي نظمه معهد إعداد القادة بجامعة الأقصر، تحت شعار " هي.. قادة وقيادة " بمدينة المئة باب "مدينة الشمس".

وقال رئيس جامعة المنيا، الدكتور مصطفى عبدالنبي، في بيان أصدرته الجامعة، اليوم الثلاثاء، إن تنظيم الفوج جاء تأكيدًا للدور الهام للمرأة المصرية في تحقيق التنمية المستدامة، وما توليه القيادة السياسية من اهتمام كبير لدعم وتمكين المرأة، وتنمية مهارات الفتاة الجامعية، وتمثيلها في كل الجهات من خلال إطلاق (الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030)، التي تساهم في مناهضة العنف ضد المرأة، والتأكيد على الدور الريادي للمرأة المصرية في تحقيق التنمية المستدامة.

وتضمنت فعاليات الفوج، المحاضرات التوعوية، التي حاضر فيها نخبة من الأساتذة والمتخصصين عن: "الأمن القومي المصري وعلاقته بالمؤامرات الغربية، ولقاء مفتوح عن الفتاة الجامعية والقيادة النسائية"، كما تضمن البرنامج زيارات لأهم المعالم السياحية بمدينة الأقصر.

وأشرف على الإعداد والتجهيز لمشاركة الوفد، وليد عبد القوي، مدير عام رعاية الطلاب، وعاطف عيسى مدير إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان