إعلان

تعليم جنوب سيناء يستعد للفصل الدراسي الثاني بتطعيم الطلاب بلقاح كورونا

10:33 ص الثلاثاء 15 فبراير 2022

وكيل وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

تستعد مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء لاستقبال الفصل الدراسي الثاني بتطعيم الطلاب بلقاح فيروس كورونا، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة.

قال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن المديرية تحرص أن يكون الفصل الدراسي الثاني أمن على كلًا من الطلاب والمعلمين، وذلك بتطعيم الطلاب بلقاح كورونا، معنًا الانتهاء من تلقيح كافة العاملين في التربية والتعليم على مستوى جميع المدن بنسبة .%100

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح صحفي له اليوم الثلاثاء، أن عدد الطلاب المستهدفين للحصول على اللقاح يبلغ 6 آلاف طالب وطالبة بكافة الإدارات التعليمية، و جرى بالفعل تطعيم 2500 طالب وطالبة بلقاح كورونا، وذلك بعد الحصول على موافقة كتابية من أولياء أمورهم تفيد رغبتهم في حصول الطلاب الجرعتين الأولى والثانية.

وأكد أنه جرى التأكيد على مديري الإدارات التعليمية بمتابعة المدارس للتأكد من أعمال تعقيم، والاستعدادات الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية لاستقبال الطلاب، والتشديد على ارتداء الكمامات، والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وناشد وكيل الوزارة أولياء أمور الطلاب بالإسراع في تقديم الموافقة على حصول أبنائهم على اللقاء لحمايتهم من العدوى واستكمال العام الدراسي بأمان.

فيديو قد يعجبك: