إعلان

بعد وفاتها في ظروف غامضة.. والدة آلاء "طبيبة المنوفية" تفجر مفاجأة

04:08 م الأحد 13 فبراير 2022

الأم وابنتها الطبيبة المتوفاة آلاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

روت "فائزة أحمد عبد الحميد عبد العظيم" والدة الطبيبة "آلاء رمضان خليل" التي توفيت يوم الثلاثاء الماضي في ظروف غامضة، تفاصيل جديدة حول الواقعة.

وفجرت والدة الدكتورة آلاء مفاجأة جديدة حيث أكدت أنه فجر يوم الوفاة نشبت مشكلة بين ابنتها وزوجها، ودارت بينهما مكالمة هاتفية، طلبت الطبيبة من والدتها القدوم وإعادتها لمنزل والدها، حتى فوجئت الأم بحماة ابنتها تخبرها: "بنتك رأسها اتكسرت واحنا رايحين بيها مستشفى سرس الليان".

أضافت الأم في مقطع مصور بثته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن ابنتها وضعت مولودًا يوم 28 يناير الماضي، وظلت في المنزل نحو 10 أيام، حتى غضب الزوج وقرر نقلها لمنزل الزوجية يوم 7 فبراير، وفي اليوم التالي حدثت الوفاة الغامضة بداعي وفاة ابنتها جراء سقوط من أعلى سلم المنزل، وحدثت إصابات مميتة أفضت لوفاتها.

وناشدت الأم الرئيس السيسي بالقصاص لحق ابنتها، مؤكدة أن هناك شبهة جريمة قتل، واتهمت زوج ابنتها ووالده ووالدته بقتل ابنتها، وتفاجئت بالإفراج عنهم عقب القبض عليهم بساعات من سرايا النيابة العامة.

في السياق، حذرت نقابة الأطباء بمحافظة المنوفية اليوم الأحد، جميع أعضاء النقابة من نشر أية معلومات تخص قضية محل تحقيقات ولم يصدر بحقها قرار نهائي من جهات التحقيق، وجاءت ذلك عبر بيان نشرته النقابة من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

جاء البيان عقب نشر أحد الأطباء تفاصيل وصول جثمان الدكتورة "آلاء رمضان خليل" 27 عامًا، معيد باراسيتولوجى بكلية الطب جامعة المنوفية، إلى المستشفى الجامعي بالمنوفية، وحجم الإصابات المتعددة بالجسد، مُرجحًا تعرضها للضرب قبل الوفاة، في منزل الزوجية بقرية الخضرة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية.

كان مصدر طبي أفاد لموقع "مصراوي"، أن الطبيبة آلاء وصلت مستشفى سرس الليان بمحافظة المنوفية جثة هامدة يوم الثلاثاء الماضي، وتبين أن هناك تهشم كبير بالجمجمة ربما ناتج عن سقوط من مكان مرتفع أو تعرض للإيذاء.

وأوضح أصدقاء الفقيدة أنها وضعت مولودًا قبل 12 يوم، وطلبت من أصدقائها الدعاء لها، وخرجت بالفعل من العمليات سالمة، حتى فوجئ سكان القرية المقيمة بها بوفاتها، وجرى تشييع جثمانها بقرية والدها في فيشا الصغرى بدائرة مركز الباجور.

كان اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد باستقبال مستشفى سرس الليان جثة هامدة لطبيبة تُدعى "آلاء رمضان" 27 عامًا.

من جانبها حررت الشرطة محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان