إعلان

بعد وفاة "الدكتورة آلاء" في ظروف غامضة.. نقابة الأطباء تحذر أعضاءها في المنوفية

03:18 م الأحد 13 فبراير 2022

الدكتورة آلاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

حذرت نقابة الأطباء بمحافظة المنوفية اليوم الأحد، جميع أعضاء النقابة من نشر أية معلومات تخص قضية محل تحقيقات ولم يصدر بحقها قرار نهائي من جهات التحقيق.

جاء ذلك عبر بيان نشرته نقابة الأطباء خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عقب نشر أحد الأطباء تفاصيل استقبال جثمان الدكتورة "آلاء رمضان خليل" 27 عامًا، معيد باراسيتولوجى بكلية الطب جامعة المنوفية، إلى المستشفى الجامعي بالمنوفية، وحجم الإصابات المتعددة بالجسد، مُرجحًا تعرضها للضرب قبل الوفاة في ظروف غامضة داخل منزل الزوجية بقرية الخضرة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية.

كان مصدر طبي أفاد لموقع "مصراوي"، أن الطبيبة آلاء وصلت مستشفى سرس الليان بمحافظة المنوفية جثة هامدة يوم الثلاثاء الماضي، وتبين أن هناك تهشم كبير بالجمجمة ربما ناتج عن سقوط من مكان مرتفع أو تعرض للإيذاء.

وأوضح أصدقاء الفقيدة أنها وضعت مولودًا قبل 12 يوما، وطلبت من أصدقائها الدعاء لها، وخرجت بالفعل من العمليات سالمة، حتى فوجئ سكان القرية المقيمة بها بوفاتها، وجرى تشييع جثمانها بقرية والدها في فيشا الصغرى بدائرة مركز الباجور.

وفي التفاصيل تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد باستقبال مستشفى سرس الليان جثة هامدة لطبيبة تُدعى "آلاء" 27 عامًا.

من جانبها حررت الشرطة محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

Screenshot_٢٠٢٢٠٢١٣-١٤٤٩٠٧

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان