إعلان

الدبدوب بـ5 آلاف جنيه في الفلانتين.. هدايا عيد الحب مختلفة في أسيوط - فيديو وصور

12:28 م الأحد 13 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تزينت المحال التجارية بمحافظة أسيوط، اليوم السبت، بهدايا عيد الحب والاكسسوار والورود، وتراصت تشكيلات الزهور والدبدوب لجذب انتباه الزبائن؛ إذ يقبل الشباب والفتيات والأزواج على شراء الهدايا لتبادلها، احتفالًا بعيد الحب "الفلانتين".

"مصراوي" أجرى جولة داخل محال بيع هدايا عيد الحب، للتعرف على مدى إقبال المواطنين، وآرائهم وأنواع الهدايا التي يقبلون على شرائها.

محمود سيد، أحد أهالي مدينة أسيوط، قال لـ"مصراوي"، إنه حرص على شراء دبدوب الباندا هدية عيد الحب، لتقديمه لخطيبته، ووضعه داخل "بوكس" الهدايا وبداخله بعض الشوكولاته وإدخال البهجة والسعادة عليها في تلك المناسبة".

وتقول مها محمد، موظفة، إنها حرصت على شراء ساعة وبرفان ووضعها داخل صندوق "بوكس هدايا" وتقديمها لزوجها، مؤكدة أنه يحرص على شراء الهدايا وتقديمها لها في عيد الحب".

محمد القط، صاحب محل لبيع الهدايا، قال لـ"مصراوي": "هدايا عيد الحب، تتنوع ما بين الساعات والبرفانات والعرائس والدباديب والورود، وبوكس الشكولاتة مع ألعاب الدبدوب الأحمر وكارت مدون عليه بعض عبارات الحب، التي يهديها الزوج لزوجته أو الحبيب لحبيبته".

وأضاف "القط" أن هناك زبائن ترغب في وضع هدايا الفلانتين داخل "بوكس" مثل الشوكولاته أو العطور، كنوع جديد من الهدايا هذا العام مشيرًا إلى أن الإقبال يزيد ليلة عيد الحب، وهناك أسعار تناسب جميع الفئات والأذواق، خاصة الساعات والفناجين "المجات" ومستحضرات التجميل من أكثر الأشياء المحببة لدى الفتيات.

واستكمل بائع الهدايا: "أسعار الدبدوب تتراوح من 100 حتى 5 آلاف جنيه، والصناديق المستخدمة في تزيين الهدايا تتراوح من 45 حتى 100 جنيه، والساعات من 60 حتى 300 جنيهًا، وقطعة الشكولاتة من 25 حتى 300 جنيهًا، مشيرًا إلى أن الدبدوب الأحمر يعد أكثر المبيعات رواجاً في عيد الحب، تليها العطور والشكولاتة".

وأكد أحمد حسن، بائع ورود بمدينة أسيوط، على إقبال المواطنين على شراء الزهور خاصة اللون الأحمر و"بوكس" مكون من الورد والدباديب مختلفة الأحجام والألوان وغيرها من الأشكال التي تجذب الزبائن وتدخل البهجة والسعادة.

وأوضح بائع ورود، أن سعر باقة "بوكيه" الورد يبدأ من 60 حتى 120 جنيهًا، ويختلف السعر بحسب حجم البوكيه وعدد الورود المستخدمة، كما أن سعر الوردة يتراوح ما بين 20 و30 جنيهًا، مشيرًا إلى أن الطلب على الورد الأحمر يزيد خلال احتفالات عيد الحب.

فيديو قد يعجبك: