إعلان

دعوة الفرح دفتر عزاء.. تشييع جنازة عريس توفي قبل زفافه بساعات في الدقهلية

04:17 م الخميس 08 ديسمبر 2022
دعوة الفرح دفتر عزاء.. تشييع جنازة عريس توفي قبل زفافه بساعات في الدقهلية

تشييع جنازة عريس

الدقهلية- رامي محمود:

شيع أهالي قرية منشأة عاصم مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، في جنازة مهيبة اليوم الخميس، جنازة شاب توفي في حادث أثناء ذهابه لشراء مستلزمات فرحه، والذي كان مقررا بعد ساعات من وقوع الحادث.

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء بنشر صورة كارت دعوة الفرح بجوار التعزية، وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي.

كان هاني خالد السيد محمد إبراهيم، 35 عاما، حداد، مقيم قرية منشاة عاصم دائرة مركز منية النصر لقى مصرعه بعد أن اصطدم بسيارة ربع نقل أثناء قيادته موتوسيكل، ووقع الحادث أمام قرية ميت الخولي مؤمن، وتوفي في الحال ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى منية النصر المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وأكد أهالي قرية منشأة عاصم أن المتوفي كان يستعد لفرحه، وكان يرقص على الحصان قبل الحادث بساعات وسط بهجة من أسرته وأصدقائه، وأطلقوا عليه «عريس الجنة» فيما نشر عدد من أهالي القرية صورة دعوة الفرح بجوار تعزية لأسرة المتوفي حزنا عليه.

ووضع العريس المتوفى صورته في كارت دعوة الفرح، وكتب عليها: "بنقول الدعوة عامة، فرحة أولاد أبو خالد بمنشأة عاصم، الفرحة المنتظرة 2022، يتشرف هاني الحداد بدعوة سيادتكم لحضور فرحة أولاد أبو خالد وذلك يوم الخميس 8/12/2022، أمام منزل العائلة".

وكان مدير أمن الدقهلية تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة منية النصر، من عمليات إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومصاب على طريق "منية النصر – الكردي" وأمام قرية ميت الخولي - دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كلا طرف أول السيارة رقم "د ط ب 2933" قيادة المدعو "محمد ع. م."، 16 عاما طالب بالصف الثاني الثانوي ومقيم قرية ميت الخولي دائرة المركز ولا يحمل رخصتي القيادة والتسيير اتجاه الكردي ودراجة نارية بدون لوحات معدنية قيادة المدعو هاني خالد محمد إبراهيم من 35 عام، حداد، ومقيم قرية منشأة عاصم دائرة المركز باتجاه منية النصر.

وبالفحص تبين أن سبب الحادث اختلال مقود عجلة القيادة بيد قائد الدراجة النارية مما أدى إلى انحرافه واصطدامه بالسيارة من الجانب الأيسر، ونجم عن ذلك العماد قائد الدراجة النارية وتم نقله إلى مستشفى منية النصر المركزي

وبسؤال عم المتوفى ويدعى القطب السيد محمد إبراهيم، 70 عام، عامل ومقيم قرية منشأه عاصم دائرة المركز أيد مضمون الفحص، واتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة نزيف بالمخ بسبب تهتك عظام الجمجمة ولا توجد شبهة جنائية بالوفاة.

وجرى رفع أثار الحادث والتحفظ على المركبتين على ذمة تصرفات النيابة العامة، وكلفت وحدة مباحث المركز بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر المحضر برقم 13837 لسنة 2022 جنح مركز منية النصر.

c0f7f4a3-dd04-4c96-b7b4-e989cf99ff48

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market