إعلان

أحرق جثتها وألقاها في الصرف.. الإعدام لقاتل "سيدة الفيلا" بالإسكندرية

02:52 م الخميس 08 ديسمبر 2022
أحرق جثتها وألقاها في الصرف.. الإعدام لقاتل "سيدة الفيلا" بالإسكندرية

محاكمة

الإسكندرية - محمد عامر:

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم حكمها بإعدام المتهم “ن.م.ف”، لاتهامه بقتل سيدة في الفيلا محل سكنها بمدينة برج العرب وإحراق جثتها، وذلك بعد استطلاع الرأي الشرعي لفضيلة مفتي الديار المصرية.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال جمعة قطب عقرب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أيمن مصطفى الصحن، والمستشار جلال فتحي أحمد عمار، والمستشار ياسر حسني مدبولي، وسكرتير الجنايات سعيد عبد العظيم.

ترجع تفاصيل القضية جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقى مأمور قسم شرطة برج العرب بلاغا من شقيق المجني عليها "ك.م.أ" باختفائها، وسرقتها بمحل سكنها بدائرة القسم.

وكشفت التحريات أن المتهم "ن.م.ف" نقاش كان توجه إلى الفيلا سكن المجني عليها “ك.م.ا” 70 سنة ربة منزل، بهدف مطالبتها بمبلغ مالي نظير قيامه بأعمال نقاشة وتشطيبات داخل الفيلا الخاصة بها، وهو مبلغ مالي قدره 3700 جنيه، وعند وصوله إلى محل الواقعة شاهد باب الفيلا مغلقًا، فقام بدفعه بقوة ودخل وشاهد المجني عليها في الحديقة.

وأشارت التحريات إلى أن مشادة نشبت بين الطرفين حتى دفع المتهم المجني عليها بقوة؛ فهددته بالاستعانة بالجيران وطلب الشرطة له بتهمة سرقتها، ودفعها بقوة فسقطت على الأرض واصطدمت رأسها بالرصيف، وسالت منها الدماء ثم أحضر عصا خشبية، وتعدى عليها بالضرب على رأسها عدة مرات حتى تأكد أنها توفت.

وأفادت التحريات أن المتهم عقب ارتكاب جريمته أحضر سجادة من مسكن المجني عليها ولف جثمانها بداخلها، وقام بإحضار مادة سريعة الاشتعال (بنزين) من داخل الفيلا وسكبها عليها، وأشعل النيران بها لفترة زمنية طويلة.

وعقب التأكد من احتراق جثمانها بالكامل قام بإحضار سلاح أبيض سكين، وساطور من مسكنها وقطع باقي الجثمان، وقام بإلقاء تلك الأجزاء داخل مواسير الصرف الصحي، وبعد ذلك ألقى حافظتها وهاتفها داخل الصرف الصحى لعدم الوصول إليها.

استولى المتهم على عدد 8 كيلو سكر و4 زجاجات زيت، 2 علبة صلصة، وجوال أرز و2 أسطوانة بوتاجاز، وفر هاربا مستقلا توكتوك.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market