إعلان

محافظ جنوب سيناء والجهاز التنفيذي يحتفلون بنجاح مؤتمر المناخ - صور

06:35 م الأربعاء 07 ديسمبر 2022

جنوب سيناء – رضا السيد :

ترأس اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، فعاليات جلسة المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة، احتفالًا بنجاح تنظيم مؤتمر المناخ، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني، القائم بأعمال السكرتير العام، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، ورؤساء المدن، ومديري إدارات الديوان العام، ومديري المديريات الخدمية.

وقدّم المحافظ الشكر للجميع على المجهود الرائع الذي بُذل خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه جرى بالفعل صرف مكافأة مالية لكافة العاملين بالمحافظة مع تمييز الأكثر جهدًا، مؤكدًا على ضرورة استمرار العمل بنفس القوة لاستدامة النجاحات والإنجازات التي شهد بها العالم أجمع.

كما وجه بتحديد ورصد كافة الموضوعات المتعثرة على أرض المحافظة، وإعداد تقارير بها لعرضها على الوزراء المختصين، وإيجاد حلول عاجلة بما يصب في مصلحة المواطنين.

وشدد المحافظ على وضع ضوابط خاصة بإجازات رؤساء المدن من خلال آليات العمل طبقًا للوائح والقوانين المنظمة للعمل، خاصة أن مدينة شرم الشيخ تستعد لاستضافة عدد من البطولات الرياضية، أهمها مهرجان الهجن الدولي المقرر انطلاقه في يناير المقبل وسط مشاركة عربية وعالمية، وكذا عدد من المؤتمرات التي تقام على أرض مدينة السلام، أهمها منتدى شباب العالم.

كما وجه المحافظ بضرورة تكثيف أعمال الحملات التموينية بالتنسيق مع رؤساء المدن لضبط الأسعار وخاصة خلال الفترة الحالية.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market