إعلان

إحالة أوراق سائق قتل زوجته في القليوبية للمفتي

05:47 م الأربعاء 07 ديسمبر 2022
إحالة أوراق سائق قتل زوجته في القليوبية للمفتي

تعبيرية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، وبإجماع الآراء، اليوم الأربعاء، بإحالة أوراق سائق أتوبيس لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لقتل زوجته عمدًا، وحددت جلسه 4 يناير المقبل للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار هاني مطاوع، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد نصر، وأحمد شحاته، بأمانة سر ماهر الشوبري.

كان المستشار أمجد المنوفي، المحامي العام لنيابات جنوب بنها الكلية، قد أحال المتهم "عوض.س.م" 45 سنة، سائق أتوبيس، إلى محكمة الجنايات بمحكمة استئناف طنطا "مأمورية شبرا الخيمة" على خلفية التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 19356 لسنة 2019 جنايات مركز الخصوص المقيدة برقم 3382 لسنة 2019 کلي جنوب بنها.

وتضمن أمر الإحالة أنه في يوم 2019/8/19 بدائرة قسم الخصوص محافظة القليوبية، قتل المتهم "مروة.ا.س" عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض "سكين" وما أن ظفر بها حتى طعنها بصدرها وتيقن من وفاتها، فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها قاصدًا من ذلك قتلها.

وأكد مُجري التحريات بالقضية، بقيام المتهم بمداومة التحرش الجنسي بنجلتيه، إلى أن قامت إحداهما بترك المنزل والتوجه إلى منزل عائلة المجني عليها، وأخبرت والدتها بما حدث، فقام المتهم بقتل زوجته خوفًا من افتضاح أمره.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market