إعلان

بعد الحكم بإعدام ابنها.. والدة قاتل شقيقته ببورسعيد تكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة

04:38 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشفت والدة المتهم بقتل شقيقته في محافظة بورسعيد، عن تفاصيل المكالمة الأخيرة التي تلقتها من نجلة ابنتها المجني عليها قبل أن تقضي محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقٍا.

وأشارت خلال تحقيقات النيابة العامة إلى أنه ورد إليها اتصال تليفوني من رقم الهاتف الخاص بنجلة ابنتها المجني عليها، وسمعت صوت نجلها المتهم، وهو يقوم بالصراخ فتوجهت مسرعة من مسكنها إلى محل إقامة ابنتها، فأبصرت الأهالي ممسكين بالمتهم نجلها، وأخبرها أحد الأهالي بقيام المتهم بقتل نجلتها، فأبصرت ابنتها المجني عليها ملقاة على الأرض مدرجة في دمائها.ك

ووجهت النيابة العامة للمتهم 4 اتهامات تتمثل في قتل شقيقته ذبحًا على درج السلم، وإحراز بقصد التعاطي مخدر لجوهر الحشيش، وكذلك إحراز مخدر الترامادول، وكان بحوزته سلاح أبيض سكين بقصد القتل.

وقضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين شريف فتحي وتامر رضا، وسكرتارية إسماعيل عوكل، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة المتهم بقتل شقيقته بمحافظة بورسعيد بالإعدام شنقًا.

وتعود أحداث القضية إلى يوم 12 أغسطس بدائرة قسم الضواحي بمحافظة بورسعيد باتهام المدعو "ج.ج.أ" بقتل شقيقته عمدًا مع سبق الإصرار وذلك لشكه في سلوكها، حيث خيل له قيام المجني عليها باستضافة أحد الرجال في منزلها وممارسة علاقة غير شرعية فأعد السلاح الأبيض، وتوجه إلى منزلها وبوصوله وجدها بمفردها، ونشبت مشادة كلامية بينهما، وطعنها عدة طعنات بأماكن متفرقة من جسدها فاستغاثت بالجيران، فقتلها ذبحًا على درج السلم.

وأمرت النيابة العامة بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات التي قضت بإحالة أوراق المتهم إلى مفتي الديار المصرية وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم لتقضي يإعدامه شنقًا.

فيديو قد يعجبك: