إعلان

ترخيصها من الغرفة التجارية.. مفاجأة بشأن "حضانة تعذيب الأطفال" بالإسكندرية

02:12 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

تعذيب اطفال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

كشف مصدر مسؤول بمديرية التضامن الاجتماعي في الإسكندرية، أن الحضانة الخاصة التي شهدت واقعة تعرض أطفال للضرب والتعنيف في دائرة قسم باب شرقي لا تتبع وزارة التضامن الاجتماعي، وأنها حاصلة على ترخيص من الغرفة التجارية وأنها تحمل مسمى مركز تنمية المهارات.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ"مصراوي" ، اليوم الثلاثاء، أن "التضامن" كانت رفضت إصدار تصاريح مزاولة نشاط للحضانة لعدم مطابقتها للمواصفات، لافتا إلى أن إدارة الحضانة تحايلت لمزاولة نشاطها من خلال الحصول على تصريح من الغرفة التجارية للتشغيل كمركز تنمية مهارات تابع للغرفة التجارية ويتيح لها استخراج سجل تجاري.

كان أولياء أمور 10 أطفال بالإسكندرية حرروا محضرا بشأن تعرض ذويهم للتعنيف والضرب داخل حضانة خاصة وسط المحافظة، حمل رقم 10515 لسنة 2022 قسم شرطة باب شرقي.

وقالت سارة مصطفى، والدة الطفلة كاميليا ذات الثلاث سنوات، إنها تلقت اتصالا من معلمة سابقة بالحضانة الخاصة، أكدت فيه تعرض ابنتها لوقائع ضرب وتعنيف على يد مديرة المدرسة، بالإضافة إلى سوء معاملة العاملين بنفس المكان مع الأطفال.

وقالت والدة الطفلة إنها تلقت مقطعا صوتيا أرسلته لها المعلمة، يظهر فيه صوت بكاء وصراخ ابنتها الذي استطاعت تمييزه أثناء تعنيفها وضربها على يد مديرة الحضانة، وبعدها جرى التواصل مع أولياء أمور أخرى لمعرفة ما يحدث لذويهم داخل الحضانة.

*** اقرأ أيضا

ضرب وصراخ.. اتهام مديرة حضانة خاصة بتعذيب الأطفال في الإسكندرية (مقطع صوتي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان