إعلان

بينهم طالبة بـ"الصيدلة".. ضبط 83 فرش حشيش بحوزة 5 أشخاص داخل سيارة ملاكي بسوهاج

11:38 م الإثنين 05 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

ضبطت مباحث سوهاج، الاثنين، 83 فرشًا من مخدر الحشيش داخل سيارة ملاكي، يستقلها 5 أشخاص بينهم فتاتان، في نقطة التفتيش الأمنية بناحية قرية سلامون دائرة مركز شرطة طما شمالي المحافظة، حيث جرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة طما بضبط سيارة ملاكي يستقلالها 5 أشخاص بداخلها كمية كبيرة من المخدرات.

انتقل إلى مكان الواقعة الرائد أحمد تعيلب، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طما، والرائد أحمد ممدوح، معاون مباحث المركز.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية وقادها العقيد رأفت رشوان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال اشتباه قوة كمين تفتيش سلامون دائرة مركز شرطة طما في سيارة ملاكي ماركة شيري أريزو حمراء اللون تحمل لوحات معدنية رقم (ه ف ط / 7893) قيادة "طه. ح. أ" 20 عامًا حاصل على دبلوم صنايع ومقيم شارع التحرير دائرة قسم شرطة ثان سوهاج، وبجواره "أحمد. ح. ح" 25 عامًا لا يعمل ويقيم الغياتية دائرة قسم شرطة أول سوهاج، ويجلس في مقعد السيارة الخلفي كل من "حمزة. م. ن" 19 عامًا طالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة سوهاج ويقيم دائرة مركز شرطة أخميم، "أسماء. ع. س" 19 عامًا طالبة بكلية الصيدلة وتقيم دائرة مركز شرطة دار السلام، "مرفت. ع. م" 20 عامًا طالبة بالفرقة الثانية بكلية الآداب وتقيم دائرة مركز شرطة البلينا.

وبسؤالهم عن رخصتي السيارة والقيادة بدت على قائد السيارة والمذكور الثاني "من يجلس بجواره" علامات القلق والارتباك ولم يقدم قائد السيارة سوى رخصة القيادة، وبسؤاله عن الرخصة الثانية أفاد أن السيارة مستأجرة من أحد معارض السيارات، وأنهم في طريقهم لقضاء سهرة ترفيهية بمحافظة أسيوط، وبتفتيش السيارة عثر في شنطتها على 83 فرش حشيش ملفوفين داخل ملاية سرير.

وبسؤال المذكورين أفاد الثالث أن الأول والثاني صديقاه" أبلغاه أنهما متوجهين لقضاء سهرة ترفيهية بمحافظة أسيوط، فوجه الثالث الدعوة للمذكورتين الرابعة والخامسة "صديقتاه" فلبتا وتوجهوا جميعًا لقضاء تلك السهرة، مضيفًا أنهما لا يعلمون شيئًا عن المضبوطات، وأن الأول والثاني نزلا من السيارة في أحد الشوارع بمدينة طما وأخذا حقيبة من أحد الأشخاص "يرتدي جلباب" كان متوقفًا في ذلك الشارع المشار إليه، وعند سؤالهما عن محتواها أكدا أنها حقيبة ملابس.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: