إعلان

فيديو.. والدة الطفل ضحية الإهمال الطبي بالمحلة: " ابني الوحيد بعد حرمان 18 عامًا"

11:02 ص الإثنين 05 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

نشر موقع مصراوي عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك بثًا مباشرًا من مدينة المحلة بمحافظة الغربية مع أسرة الطفل وجدي الذي توفي نتيجة خطأ طبي بعد إجراء عملية جراحية في العين داخل أحد المراكز الطبية الخاصة بمدينة المحلة الكبري.

هويدا ماهر، والدة الطفل، أكدت أن ابنها وجدي لديه 8 سنوات، وابنها الوحيد الذي انتظرته 18 عامًا بعد زواجها دون إنجاب، مشيرة إلى أن نجلها كان مصابا بحول في العين ولجأت لأحد الأطباء بمدينة المحلة الكبري للكشف عليه و أكد الطبيب أن نجلها لابد أن يخضع لإجراء عملية تصحيح حول داخل أحد المراكز الطبية الخاصة.

وأضافت والدة الطفل أنها توجهت لإجراء التحاليل المطلوبة قبل البدء في إجراء العملية وكان نجلها لا يعاني من أي أمراض أخرى حسب نتائج التحاليل.

واستكملت أن نجلها ظل في غرفة العمليات لمدة تجاوزت 5 ساعات وخرج من غرفة العمليات على العناية المركزة وعلل الطبيب أن القلب يعاني من مشكلة وأنه أعطاه حقنة منوم حتى يأتي طبيب العناية ويتم الكشف الطبي عليه، قائلة " الدكتور سابلي 1000 جنيه بعد ما أخد تكاليف العملية وقال لي عملتلك خصم وسابني ومشي".

وأضافت الأم أنه جرى نقله إلى مستشفى المنشاوي العام وجرى دخوله للعناية المركزة ولكنه توفي بعد ساعات قليلة، وبين التقرير الطبي أن الطفل توفي نتيجة توقف عضلة القلب وانخفاض حاد في ضغط الدم، مع ارتفاع ضغط الشريان الرئوي ما تسبب في توقف القلب المفاجئ أثناء إجراء عملية تصحيح حول في عينيه.

حررت الأسرة محضرا رسميا ضد المركز الطبي والطبيب يحمل رقم 7528 لسنة 2022 بدائرة قسم ثان المحلة، وجرى إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك: