إعلان

حصاد 2022 في المنوفية.. شاب يقتل فتاة رفضت الارتباط به وواقعة "الصيدلي ولاء" (صور)

11:23 ص السبت 31 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

شهدت محافظة المنوفية عددًا من الأحداث خلال عام 2022، التي شغلت الرأي العام في المحافظة، وجرى تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

الطالبة أماني.. نيرة أشرف الجديدة

من أبرز الأحداث التي مرت على المحافظة في عام 2022، واقعة قتل شاب للطالبة "أماني عبد الكريم الجزار" بقرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع، مطلع شهر سبتمبر، إذ لم يفلح في الارتباط بها فقرر التخلص بتنفيذ جريمة قتل بشعة، بعدما انتظرها في الشارع الذي تقطن به وأطلق عليها طلقات نارية.

وعثرت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية، على جثمان مرتكب الواقعة منتحرًا بالسلاح المستخدم في الجريمة، على طريق (مصر - الإسكندرية) الزراعي بدائرة مركز شرطة قويسنا.

نفذ تعليمات وزارة الصحة.. مقتل "صيدلي" بالسعودية لرفضه صرف علاج دون "روشتة"

خيمت حالة من الحزن بمحافظة المنوفية ولا سيما قرية كفر دنشواي بمركز الشهداء إثر مقتل "أحمد حاتم" 34 عامًا، يعمل صيدلي بإحدى الصيدليات في مدينة سكاكا بالسعودية، بطلقات نارية عقب رفضه إعطاء سيدة دواء دون "روشتة" وفقًا لتعليمات وزارة الصحة هناك، إذ باغتته السيدة بطلقتين من سلاح ناري أردته قتيلاً وذلك منتصف شهر يوليو الماضي، وأعلنت السلطات السعودية لاحقًا القبض على السيدة المذكورة.

مقتل صيدلي من المنوفية عقب وصلة تعذيب من أسرة زوجته

صيدلي آخر من مركز منوف بمحافظة المنوفية يُدعى "ولاء زايد"، لقى حتفه أثناء تواجده بشقة الزوجية في الطابق الخامس بحلوان في القاهرة، إثر ترتيب زوجته مع أسرتها لتعذيبه وتهديده كي يتنازل عن أملاكه لها، وإجباره على تطليق زوجته الجديدة، غير أن محاولات "زايد" للاستغاثة بعائلته وزوجته الآخرى بائت بالفشل فألقى بجسده من النافذة تحت وطأة التعذيب.

وشيع أهالي قرية منشأة سلطان التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية جثمانه يوم 29 سبتمبر الماضي، فيما ألقى القبض على جميع المتهمين وحولتهم إلى المحاكمة.

فيديو قد يعجبك: