إعلان

حصاد 2022 في القليوبية.. القاتل الصامت ينهي حياة 7 أشخاص.. و3 أشقاء ضحايا حريق

08:48 م الجمعة 30 ديسمبر 2022

حريق الشرابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت محافظة القليوبية وقوع عدد من الأحداث التي شغلت الرأي العام، وجرى تداول أخبارها بكثافة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مثلما حدث في مصرع 7 أشخاص من أسرة واحدة، وكذلك مصرع 3 أشقاء في حريق منزلهم بالقناطر.

مصرع 7 أشخاص من أسرة واحدة داخل منزلهم

كشفت تحقيقات النيابة العامة حول واقعة العثور على جثث 7 أشخاص من أسرة واحدة، أنهم لقوا مصرعهم نتيجة تعرضهم للاختناق بسبب تسرب الغاز في الشرابية، وأن السخان هو السبب.
وأضافت التحقيقات أن طول فترة استخدام السخان أدى إلى تلف مفتاح الأوتوماتك وفصل الغاز، فتسرب أثناء نوم الأسرة ما أسفر عن وفاتهم.


حافظين لكتاب الله.. مصرع 3 أشقاء في حريق منزلهم بالقناطر الخيرية

واقعة أليمة شهدتها عزبة آياتي، التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، بعد واقعة مصرع 3 أشقاء من طلاب الأزهر الشريف، حافظين لكتاب الله، نتيجة حريق نشب في منزلهم، وهم يوسف محمد عواد، 14 سنة، وشروق محمد عواد، 12 سنة، وعواد محمد عواد، 8 سنوات.


قطع جثتها وحرقها .. أب يقتل طفله بالقليوبية

كشفت تحريات أجهزة الأمن في القليوبية، عن تفاصيل واقعة مقتل طفل على يد والده بمنطقة منطي بقليوب، حيث تبين أن سبب قتل الأب لنجله اعتدائه بالضرب عليه، بسبب أنه دائم الشجار مع شقيقته وأثناء محاولة تأديبه وضربه ارتطمت رأسه في الحائط وتوفى في الحال، ومع ظهور رائحة الجثة حاول التخلص منها بالحرق على الدائري بعد أن أبلغ الجيران عن الواقعة، وصدور رائحة كريهة من شقته في منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة، وتبين أن والدة القتيل على خلاف مع زوجها المتهم ولا تقيم بالمنزل ولم تكن تعرف شيئا عن الجريمة.


شاب يقتل والديه أثناء حالة هياج ببنها

شهدت مدينة بنها، اليوم، وفاة الكابتن إبراهيم الدسوقي لاعب كرة القدم بنادي الزمالك وبنها والمنتخب الوطني في حقبة السبعينات متأثرا بإصابته إثر تعدي نجله عليه منذ 10 أيام ليلحق بزوجته التي قتلها ابنهما في حالة هياج بسبب الإدمان وخضع للعناية المركزة وأجرى خلال هذه الفترة عدة جراحات في المخ بسبب النزيف.

قتلوه بسبب تليفون.. مقتل الطفل زياد أثناء ذهابه إلى الدرس بالقليوبية

كما شهدت محافظة القليوبية واقعة اختطاف وقتل الطفل زياد، واتهام شخصين من مدمني المواد المخدرة بالوقوف وراء ارتكاب الجريمة.
وكان المتهم بقتل الطفل زياد يشارك في عمليات البحث عنه، قبل أن تتعرف عليه الأم، والتي قالت في حديثها لمصراوي: "لم أشعر بنفسي إلا وأنا أمسك بالمتهم قائلة له أنت حتى مغيرتش هدومك إلي قتلته بيها، حينها أنكر المتهم اتهامات الأم، وفجأة اختفى من المنطقة، كأنه فص ملح وداب حتى جرى القبض عليه".

فيديو قد يعجبك: