إعلان

صور.. منصة التغيرات المناخية تنظم ندوة لتوعية طالبات الأزهر في أسوان

09:56 م السبت 03 ديسمبر 2022

أسوان - إيهاب عمران:

نظمت المنصة المحلية للتغيرات المناخية بأسوان، بالتعاون مع منطقة أسوان الأزهرية، اليوم السبت، لقاءً توعويًا لطالبات معهد الفتيات الثانوى الأزهري بأسوان، حول فعاليات مؤتمر قمة المناخ، الذى عقد في شرم الشيخ نوفمبر الماضي.

قال الدكتور أحمد زكى أبو كنيز رئيس الاتحاد النوعي للبيئة بأسوان، إن الاتحاد يهتم بتوعية أهالى أسوان بما تمخض عنه المؤتمر من نتائج إيجابية وخاصة الموافقة على إنشاء صندوق الخسائر والأضرار، والذي ستستفيد منه مصر حتما بالإضافة إلى التوقيع على العديد من الاتفاقيات لتمويل المشروعات الخضراء، والعمل المناخي في مصر.

مشيرا إلى ضرورة توعية الأهالى بدورهم فى المرحلة المقبلة خاصة وأن مصر وقعت العديد من اتفاقيات الشراكة والتعاون والتمويل لتنفيذ مشروعات التكيف مع التغيرات المناخية في قطاعات الطاقة النظيفة والنقل المستدام والغذاء الأنظف وغيرها من قطاعات العمل المناخي.

وأضافت ياسمين خليل عضو المنصة المحلية، والتي نفذت اللقاء التوعوي، أنه يتوجب علينا كمنصة محلية قامت بالتوعية والترويج للمؤتمر، توعية أهالى أسوان بما تم في المؤتمر والنتائج التي توصل إليها المؤتمر وهذا ما قمت بعرضه لطالبات معهد الفتيات الثانوي الأزهري.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market