إعلان

عم فتاة بورسعيد باكيًا: خلود ستقضي ليلة سعيدة في قبرها

03:28 م السبت 03 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أشاد "جمال" عم خلود فتاة بورسعيد اليتيمة التي قتلها خطيبها لرفضها الزواج منه، بإحالة محكمة الجنايات أوراق المتهم لفضيلة مفتي الديار المصرية اليوم السبت.

وقال "جمال": "خلود سوف تقضي ليلة سعيدة في قبرها، وشعرت أن روحها كانت اليوم داخل جلسة المحاكمة، وكانت فرحة سعيدة بمرافعة النيابة العامة، وجهود رجال القضاء في القصاص لحقها".

وأشار إلى أنه استشعر من حديث وكيل النائب العام بالإخلاص والأمانة، مقدمًا الشكر لرجال القضاء والنيابة العامة ووزارة الداخلية على جهودهم في القضية".

وسقطت دموع عم جمال بعد صدور الحكم، إلا أن أكد أن الدموع فرحة بالقصاص لحقها، لافتًا إلى أنها في الجنة ونعيمها، وعلق: أنت في قلبي يا خلود لآخر نفس في حياتي وأنا متأكد أنك هتقضي ليلة سعيدة النهارده في قبرك".

وأعرب عم فتاة بورسعيد المقتولة على يد خطيبها، عن سعادته وفخره بحديث النيابة العامة وزملائها عن شرفها وأخلاقها، وعلق: كانت ملكة في وسطنا ربنا يرحمها برحمته.

يشار إلى أن محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار أحمد مندور، قد نظرت اليوم السبت، ثاني جلسات محاكمة محمد سمير قاتل خطيبته خلود درويش خنقًا، واستمعت إلى مرافعة النيابة العامة، وهيئة الدفاع عن المتهم، وهيئة الدفاع عن المجني عليها، وانتهى حكمها باحالة الأوراق للمفتي.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 17 أكتوبر الماضي، عندما قام محمد سمير بالتسلل إلى منزل خطيبته خلود درويش، وقام بخنقها حتى الموت.

فيديو قد يعجبك: