إعلان

لوقف التعديات على أملاك الدولة.. غلق المدخل الخلفي لمنطقة الجمعية بمدينة دهب – صور

10:22 ص السبت 03 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

دفعت الوحدة المحلية لمدينة دهب بجنوب سيناء بعدد من المعدات الثقيلة، بمنطقة إسكان الجمعية لغلق المدخل الخلفي للمنطقة لمنع دخول مواد البناء للمنطقة.

قال اللواء عبد الله الديب، رئيس مدينة دهب، إنه جاري الحد من التعديات على أملاك الدولة بدون وجه حق، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سنياء، والتعامل بكل حسم مع المعتدين من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتنفيذ قرارات الإزالة الفورية وفي المهد بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم السبت، أنه جرى الدفع بالمعدات الثقيلة لغلق المدخل الخلفي بحي الجمعية السكني نظرًا لكثرة التعديات على أملاك الدولة بالمنطقة، مؤكدًا أن المواطنين يستغلون هذا المدخل في مرور سيارات النقل المحملة بمواد البناء.

وأشار إلى أن هذا الحي عبارة عن قطع أراضي تتراوح مساحة القطعة من270 إلى 350 متر مربع، ويجري البناء عليها وقفًا لنموج تصميم معين يتضمن البناء على 120 متر مربع فقط، وباقي المساحة عبارة عن حدائق، للحفاظ على الشكل الحضاري للمدينة، ولكن بعض المواطنين يقوموا بمخالفة هذه التصميمات، لذا يجري التصدي لهم وفقًا للقانون.

فيديو قد يعجبك: