إعلان

ترقية 29 عضو هيئة تدريس.. 5 توجيهات جديدة قبل الامتحانات بجامعة الإسكندرية- صور

12:11 م الخميس 29 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وجه الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، عمداء الكليات بضرورة المتابعة اليومية لسير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي انطلقت داخل عدد من كليات الجامعة.

وشدد قنصوه، خلال انعقاد مجلس الجامعة، على تواجد أعضاء هيئة التدريس في قاعات الامتحانات لتحقيق الانضباط المنشود، وتواجد رؤساء اللجان، وانتظام حضور الملاحظين داخل لجان الامتحانات.

وأشار رئيس جامعة الإسكندرية، إلى ضرورة العمل على توفير الأجواء المناسبة وكافة سبل الرعاية للطلاب أثناء أداء امتحاناتهم، والتزامهم بالقواعد المقررة.

وفي سياق آخر، كرم مجلس جامعة الإسكندرية، الدكتور محمد مكي، الأستاذ المتفرغ بكلية الهندسة، تقديراً لدوره في إنشاء مركز التصنيع الرقمي التابع لمركز المحركات بـ "الهيئة العربية للتصنيع".

وأوضح قنصوه، أن مركز التصنيع الرقمي يعد خطوة هامة نحو تعميق وتوطين الصناعة المحلية، وسيجري الاستفادة من إنتاجه في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري.

ووافق المجلس على ترقية ٢٩ عضو هيئة تدريس، ٧ إلى وظيفة أستاذ، ٢٢ إلى وظيفة أستاذ مساعد، وتعيين ٩ مدرس، بالإضافة إلى منح ٨٢ درجة دكتوراه و١٣٧ درجة ماجستير في التخصصات العلمية المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان