إعلان

طفل ينهي حياته في المنوفية.. والأم: وجدته مشنوقًا

10:25 ص الأحد 25 ديسمبر 2022

طفل ينهي حياته في المنوفية

المنوفية - أحمد الباهي:
فوجئت سيدة بمدينة أشمون في محافظة المنوفية، بالعثور على ابنها مُعلقًا في سقف حجرته داخل المنزل بحبل في رقبته، وبدا عليه أنه فارق الحياة، وسرعان ما خرجت صرخاتها وأبلغت باقي العائلة والجيران.
تحرك فريق البحث الجنائي بالتنسيق مع وحدة مباحث أشمون بقيادة الرائد مصطفى حسانين لمعاينة موقع الحادث لجمع الأدلة ومعرفة الملابسات، والتي أشارت إلى وفاة الطفل "م.م.ح" 16 عامًا، بدون وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.
وكشفت الأم في التحقيقات الجارية عن وقوع خلافات مادية مع ولدها ربما تكون هي التي دفعته لذاك التصرف.
وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.
كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: