إعلان

أول تعليق لنادي الاتحاد السكندري بعد انهيار سياج مدرج خلال مباراة الأهلي

11:59 م السبت 24 ديسمبر 2022

انهيار سياج مدرج خلال مباراة كرة السلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أصدر نادي الاتحاد السكندري بيانًا بشأن واقعة انهيار سياج مدرج خلال مباراة كرة السلة مع النادي الأهلي مساء اليوم السبت.

وجاء في نص البيان: "مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الاستاذ محمد مصيلحى يتواجد حالياً مع جماهيرنا التي أصيبت عقب سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفى خلال مباراة الاتحاد السكندرى والأهلي في كأس السوبر المصري".

وتابع البيان: "يتواجد رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادى حالياً بمستشفى 6 أكتوبر لمتابعة حالة المصابين، حيث يتلقون العلاج، ومن المنتظر مغادرتهم للمستشفى عقب الاطمئنان عليهم والتأكد من حالتهم الصحية".

وأضاف البيان: "أغلب الإصابات بفضل الله بسيطة ويتم التعامل معها حالياً بالمستشفى، وتوجد حالتان فقط بين جماهيرنا تتلقى العلاج بالعناية المركزة حالياً".

واختتم بيان نادي الاتحاد السكندري: "دعواتنا لله عز وجل بالشفاء العاجل لجماهيرنا العظمية".

في السياق أضاف البيان أن الاتحاد المصرى لكرة السلة يُعلن إلغاء مباراة كأس السوبر رجال بين الأهلي والاتحاد السكندري.

ونشر موقع مصراوي، عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تغطية مباشرة، لحادث انهيار سياج مدرج خلال مباراة كرة السلة بين فريقي الأهلي والاتحاد السكندري اليوم السبت.

وقال مصدر أمني مسؤول إن الأجهزة الأمنية انتهت من حصر حصيلة ضحايا انهيار جزئي بمدرج صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، مساء السبت.

أضاف المصدر - فضل عدم ذكر اسمه - لـ"مصراوي"، مساء اليوم السبت، أن الحادث أسفر عن 27 مصابا نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي و9 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي؛ للعلاج.

وأضاف المصدر الأمني، أنه قيادات قطاع أكتوبر يتواجدون بموقع الحادث؛ للوقوف على ملابساته تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة.

وتوقفت مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في لحظاتها الأخيرة بعد تعرض أحد الأسوار في مدرجات جماهير الاتحاد السكندري للانهيار.

ووصلت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، إلى الفترة الثالثة من المواجهة، وتشير النتيجة إلى 67 - 45 لصالح زعيم الثغر.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ 21 سيارة إسعاف، مساء اليوم السبت، إلى موقع انهيار مدرج رياضي بصالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من أكتوبر.

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصر المبدئي، يشير إلى إصابة 27 مواطنا ما بين كسور ونزيف معظمها إصابات غير مهددة للحياة وتم نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، ونقل 9 مصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجاري المتابعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان