إعلان

حملة قادها المحافظ.. ضبط 13 طن أرز أبيض في الأقصر - صور

07:44 م السبت 24 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

قاد المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر حملة استهدفت المرور على عدد من الأسواق لمتابعة توافر السلع وضبط الأسعار.

ووجه بتكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور المغالاة في الأسعار أو احتكار السلع الأساسية والغش التجارى، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه تنفيذاً لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وتكليفات رئاسة مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، اللواء هشام آمنة، ووزير التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علي المصيلحي.

أكد المحافظ خلال الجولة أهمية التنسيق والتعاون مع رؤساء المدن والمراكز والأحياء والوحدات المحلية القروية والتموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وغيرها للتأكد من جودة وسلامة المواد والسلع المعروضة وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وخلال الحملة جرى ضبط ما يقرب من 13 طن أرز أبيض قبل بيعهم في السوق السوداء بسعر أعلى من السعر الرسمي والتسعيرة الجبرية باعتبار الأرز سلعة استراتيجية قبل تداوله وبيعه في السوق السوداء.

جرى التحفظ علي كميات الأرز المضبوطة بمطحن الاتحاد بمدينة الأقصر، وضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة لإحالته إلى النيابة المختصة لاتخاذ اللازم

شارك في الحملة عبد الرازق الصافى وكيل مديرية التموين بالأقصر والمهندس جبريل بكرى مدير عام التجارة بمديرية التموين بالمحافظة وأيمن رمضان مدير إدارة تموين بندر الأقصر وشريف سعد المفتش بالمديرية.

فيديو قد يعجبك: