إعلان

محامية المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد: كانت تعاملها كـ"بيبي" وتُحضر لها الحلوى - فيديو

06:00 م الأربعاء 21 ديسمبر 2022

المستشارة هايدي الفضالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قالت المستشارة هايدي الفضالي، رئيس محكمة جنايات الأحداث سابقًا ومحامية المتهمة بقتل والدتها بالاشتراك مع صديقها داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، إن "نورهان" المتهمة بمثابة طفلة، وكانت والدتها المجني عليها تحضر لها الحلوى وتعاملها كـ"بيبي".

وأضافت، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الأربعاء، أن المتهمة لم تقتل ولم تساعد ولم تمسك بسكين، بل حاولت منع المتهم الثاني أثناء اعتدائه على والدتها بالضرب مستخدمًا "جاكوش".

وأوضحت أن "نورهان" سمحت للمتهم بدخول المنزل ظنًا منها أنه سيتحدث مع والدتها بشأن مطالبتها المستمرة لها بالابتعاد عنه وإهانتها له، إلا أنها فوجئت بمشادة كلامية بين والدتها والمتهم أثناء تواجدها بالمطبخ لإعداد مشروب ساخن، ثم خرجت على صراخ والدتها فوجدت دماء على رأسها، والمتهم "حسين" ممسكًا بـ"جاكوش" يعتدي به على رأس والدتها، وأنهى حياتها بزجاجة، وخوفًا من تهديده لها اختلقا قصة القتل بدافع السرقة، ثم اعترفت بكل شئ أمام النيابة.

وتابعت: "نورهان كانت خائفة من فضيحة فقدانها عذريتها نتيجة علاقته بها، وتهديده المستمر لها، فكانت بين نارين وطالبته بالتوقف وأخبرته أنها ستقول أنها من اعتدت على أمها بالضرب، لكنه واصل الضرب حتى لفظت والدتها أنفاسها الأخيرة".

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بمقتل داليا سمير الحوشي، مشرفة عمال، داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد، وباشرت الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها، وجرى توجيه الاتهام لابنتها وصديقها "جارها" بارتكاب الجريمة.

وتبين من تقرير الطب الشرعي واعترافات المتهمة أنها ليست عذراء، كما اعترفت بأنها على علاقة غير شرعية مع المتهم، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس الفتاة المتهمة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان