إعلان

شخص يلقي بنفسه من الطابق السادس بمنزل في القليوبية

05:46 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

إسعاف أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أقدم شخص على التخلص من حياته، اليوم الإثنين، بأن ألقى بنفسه من الطابق السادس بعقار دائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة للمستشفى، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقى مأمور قسم شرطة الخصوص إشارة من المستشفى بوصول جثة لشخص يبلغ من العمر 49 عامًا، إثر سقوطه من علو.

جرى إخطار مديرية أمن القليوبية فانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وتبين قيام المجني عليه بالتخلص من حياته بالقفز من الطابق السادس من العقار الذي يسكن فيه.

وتوصلت التحريات أن المجني عليه يعاني من مرض نفسي، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق والتي أمرت بالتصريح بالدفن وسؤال أسرته.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان