إعلان

خنقها في فراش الزوجية.. المؤبد لصياد قتل زوجته في كفر الشيخ - صور

01:33 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية" في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، حضوريًا بمعاقبة صياد يقيم بقرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل زوجته خنقًا على فراش الزوجية.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد قطب بدرالدين، رئيس المحكمة، والدائرة، وعضوية المستشارين حسن محمد دويدار، وأحمد عثمان عثمان، وسكرتارية أحمد الميداني، وذلك في أحداث القضية رقم 2580 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة مطوبس، والمقيدة برقم 221 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية أحال المدعو "أحمد.م.م.ع.ا"، 44 عامًا، صياد، ويقيم بقرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس، إلى محكمة جنايات فوه لأنه في يوم 18 يناير 2022 بدائرة مركز شرطة مطوبس قتل زوجته عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك.

كشف قرار إحالة المتهم إلى محكمة جنايات فوه عن استغلال المتهم زوجته وطلبها إلى فراش الزوجية بأن جثم عليها، وشل مقاومتها، وأطبق بكلتا يديه على عنقها ضاغطًا عليها حتى فاضت روحها إلى بارئها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها فأحدث إصاباتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

وكانت التحقيقات الأولى ووفق تحريات مباحث مركز شرطة مطوبس تبين أن المتهم أقبل على قتل زوجته لشكه في سلوكها حال غيابه عن مسكنه بأن دعا أطفاله أحدهم للذهاب إلى جدتها والثاني لتلقي الدروس التعليمية ليتسنى له تنفيذ مخططه الإجرامي.

وأوضحت التحريات أن المتهم دعاها إلى فراش الزوجية وجثم عليها مما شل مقاومتها وأطبق بكلتا يديه على عنقها بقوة مطوقًا إياها حتى فاضت روحها إلى بارئها وأبلغ الشاهدة الأولى زوجة شقيقه بسقوطها أرضًا واهمًا إياها بأن الوفاة طبيعية.

وكانت المحكمة قررت في جلسة سابقة عرض المتهم على الطب النفسي لبيان مدى قواه العقلية بعد ادعاء الجنون فيما كشف .

فيديو قد يعجبك: