إعلان

الشابو السبب.. ماذا قال جيران المتهم بقتل زوجته وابنتها في أسيوط؟

11:03 ص الأحد 18 ديسمبر 2022

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تخلص شاب بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط محافظة أسيوط، من زوجته وابنتها بسلاح أبيض داخل مسكن الزوجية، فى الوقت الذى أكد العديد من جيرانه أنه يتعاطى مخدر الشابو.

لم تتوقع الزوجة العشرينية أن تنتهي حياتها الزوجية وابنتها بالطعن بسلاح أبيض من زوجها بعد أن سدد لهما عدة طعنات وفر هاربًا إلا أن الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط كانت له بالمرصاد وتمكنت من إلقاء القبض عليه بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط.

بحسب شاهد عيان من القرية، قال:" إن المتهم فى الواقعة كان دائم التشاجر مع أشقائه بسبب طلبه المستمر للنقود منهم لشراء المواد المخدرة "شابو"؛ مؤكدًا أنه فى أحد المرات وأثناء تشاجره معهم قام بإطلاق النار صوب نفسه مما أدى إلى إصابته".

وأضاف:"سبق وأن تم إيداع المتهم داخل مستشفى الصحة النفسية للعلاج من مخدر الشابو لمدة أسبوع ولكن بعد خروجه كان يسيطر عليه مرض التوهم أن أي شخص قريب منه يريد قتله؛ مشيرًا إلى أن ليلة الحادث عاد إلى منزله وأغلق باب شقته عليه وعلى زوجته وابنته وتوهم أن زوجته تريد قتله فقام بطعنها بـ 15 طعنة نافذة وعندما صرخت ابنته قام بطعنها هي الأخرى حتى تأكد من وفاتهما وهرب من المنزل وحضرت الشرطة بعد تقدم أحد الأهالي ببلاغ وحاصرت القرية وتمكنت من ضبطه قبل الهرب" .

وقررت النيابة العامة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت ضباط المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، فيما أمرت بعرضه على مصلحة الطب الشرعي، لإجراء تحليل المخدرات لبيان تعاطيه أو من عدمه.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقرية العتامنة بإقدام "هـ.ب.م" 26 عاماً على طعن زوجته "ن.ر.م" 25 عاماً وابنتهما "م" 4 سنوات.

ودلت التحريات الأولية إلى معاناة الزوج من أعراض نفسية نتيجة تعاطي المواد المخدرة، ما أدى إلى طعنه زوجته وابنتها عدة طعنات نافذة أدت لمقتلهما.

وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزي، حرر محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة لتُجري شئونها.

فيديو قد يعجبك: